فيلم سوبرمان الجديد 2025.. أول ظهور لـ ديفيد كورنسويت في الشخصية الخيالية

سوبرمان سوبرمان
 
ظهرت بدلة سوبرمان الجديدة لأول مرة رسميًا بفيلم  Superman  سوبرمان للمخرج جيمس جان المعروف سابقًا باسم Superman: Legacy ، إذ شارك الكاتب والمخرج في حسابه على Threads نظرة أولى على النجم ديفيد كورنسويت في زي الرجل الفولاذي. 
 
بدلة سوبرمان
 
أول شيء قد يلاحظه المعجبون هو أن بدلة سوبرمان متسخة تمامًا ومتآكلة، مما يشير إلى أن سوبرمان سيخوض الكثير من المعارك  في الفيلم.
 
فيلم سوبرمان الجديد
 
يحصل كورنسويت من خلال فيلم سوبرمان على فرصة كبيرة في حياته المهنية بصفته النجم الجديد لسلسلة الأفلام الخيالية الشهيرة Superman، وهي المرة الأولى التي يقود فيها فيلمًا كبيرًا في هوليوود. 
 
يشتهر الممثل البالغ من العمر 30 عامًا بأدواره الداعمة في سلسلتين من تأليف ريان مورفي ، وهما" The Politician السياسي و Pearl اللؤلؤة.
 
أبطال فيلم سوبرمان 2025
 
يشارك كورنسويت في فيلمSuperman  راشيل بروسناهان في دور لويس لين حبيبة سوبرمان، فيما يتولى نيكولاس هولت دور شرير سوبرمان الشهير ليكس لوثر، في حين يضم فريق جان أيضًا سكايلر جيسوندو (جيمي أولسن)، وأنتوني كاريجان (ميتامورفو)، وإيدي جاثجي (مستر تيريفيك)، وناثان فيليون (جاي جاردنر)، وإيزابيلا ميرسيد (هاوكجيرل).
 
موعد طرح فيلم Superman
 
بينما كان عنوانه في الأصل "Superman: Legacy"، كشف جان في فبراير الماضي أنه قام بتقليص العنوان إلىSuperman  سوبرمان، ومن المقرر عرض فيلم سوبرمان الجديد بوم 11 يوليو 2025.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر