بعد غياب.. شويكار لـ «عين»: عودتي للفن مستحيلة

شويكار شويكار
 
مصطفى عزت

بعد غياب طويل.. وفي تصريح هو الأول منذ فترة طويلة تحدثنا إلى النجمة شويكار، واختصت «عين» بكشف تفاصيل غيابها خلال الفترة الماضية حيث أكدت: «أقضي معظم الوقت بين أبنائي وأحفادي، وفعلت ذلك بالأمس أيضاً حيث زارني أبنائي منة ومحمود، وقدم لي محمود ورد بمناسبة عيد الأم».

واستكملت: «أشعر بالسلام وأنا أعيش وسط عائلتي الصغيرة، بعيدا عن الأضواء ولازلت أشعر بحب الجمهور مع أي موقف حتى لو كان عابرا».

أما بخصوص إمكانية عودتها إلى الفن مرة أخرى قالت:«مستحيل حدوث ذلك، فحتى هذه اللحظة أتلقى العديد من السيناريوهات لكني أرفضها جميعا حتى قبل الإطلاع عليها، وذلك لأني اكتفيت بما حققته في مجال الفن، فالنجومية التي وصلت إليها لم أكن أتخيلها في حياتي».

وبخصوص أصدقائها الذين يحرصون على زيارتها فقالت: «ميرفت أمين هي أختي وليست فقط صديقتي، فما يربطنا لا يمكن أن يتخيله أحد، فيكفي قول أنها أسمت ابنتها "منة" على اسم ابنتي، وما يربطنا هو عظيم بالفعل، كذلك تربطني علاقة صداقة بسمير صبري، والذي يهتم بالاطمئنان على حالي أنا وغيري بين الحين والآخر».

 كان الظهور الفني الأخير لشويكار في فيلم «كلمني شكراً» الذي قام ببطولته عمرو عبد الجليل وأخرجه خالد يوسف، وعُرض عام 2010.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر