تامر حبيب لـ«عين»: إثارة الجدل بسبب عبارة فى «لا تطفئ الشمس» شغل رخيص

تامر حبيب تامر حبيب
 
زينب خليل

اعتبر السيناريست تامر حبيب أن المشهد الذى جمع أحمد مالك ومى الغيطى فى إحدى حلقات مسلسل «لا تطفىء الشمس» وأثار الجدل بسبب عبارة على إحدى الجدران ما هو إلا «شغل رخيص»،..قائلا إن «هناك أشخاص يتركون الهدف من العمل ويعلقون على شىء لم نكن نقصده بالمرة وذلك ما هو إلا فرغ».

وأوضح حبيب لـ«عين» أن هناك فئة فى المجتمع أصبح كل همها هو التقليل من أى عمل، وانتظار أى فرصة لوقوعه، وما حدث لم يكن مقصودا، فالتركيز كان شديدا على أداء المشهد بشكل دقيق ولم يتم الانتباه لأى شىء آخر.

وأوضح أن هذه الحلقة كانت مليئة بالأحداث التى من المفترض أن تجذب المشاهدين أكثر من تركيزهم فى شئ آخر، والجدل الذى حدث سببه أشخاص يرغبون فى عدم نجاح العمل، رغم التعب والجهد الكبير الذى بذله فريق العمل لتقديمه بشكل رائع قائلاً: «لو كان هناك أشخاص يريدون التقليل من المسلسل فإن كثيرين معجبون به».

ومسلسل «لا تطفئ الشمس» بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرج صلاح أبو سيف عام 1961.

 

472201705090337513751


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر