«لأعلى سعر» نقطة انطلاق موهبة «على شوقى» من خلف الكاميرا

على شوقى على شوقى
 
إلهام الجمال

طلته مميزة، أداؤه معبر، موهبته تفرض سيطرتها بوضوح على الرغم من أنها المرة الأولى يقف فيها أمام الكاميرات كممثل بشكل احترافى، بعد أن عاش لسنوات طويلة خلف الكاميرات يصنع تاريخه كواحد من أهم مخرجى الأفلام الوثائقية فى مصر.

19047929_10154624144926444_878474231_n

هو على شوقى أستاذ الإخراج بمعهد السينما أو "زياد" الزوج الأول لزينة أو "ليلى" فى مسلسل "لأعلى سعر"، والذى كان حديث مواقع التواصل الاجتماعى منذ ظهوره فى بداية الحلقات، مهددا "زينة" بصورها الفاضحة ليتم تدشين هاشتاج #افضحها_يا_زياد رغبة من متابعى العمل فى الثأئر لبطلته نيللى كريم.

ليعود من جديد زياد مسيطرًا على الأحداث بعد عرض حلقة أمس وشهادته الزور مع غريمته ليلى التى ربحت بها حضانة عائشة لتخسر نيللى كريم الجولة. ليتبارى جمهور فيس بوك فى وضع الكوميكس حول الموقف، والتى كانت من أشهرها ما نشره عمر طاهر فى نشرته اليومية.

وما نشره المخرج محمد العدل على حسابه الخاص

عن انتقال على شوقى من خلف الكاميرات للعمل كممثل أمهامها ، قال على لعين:

جاء الترشيح من مخرج العمل محمد العدل، وهو ما اعتبرته فرصة جاءت فى الوقت المناسب. فعامل السن والخبرة وسنوات العمل فى بداية مشواره الأكاديمى كمعيد تحت قيادة الدكتور محمد لطفى أستاذ التمثيل والإخراج فى معهد السينما أفادنى كثيرا فى تعلم أسرار التمثيل. وهو ما انعكس الحمد لله على طريقة أدائى للشخصية التى وبرغم عدد مشاهدها المحدود إلا أنها تركت أثرا كبيرا فى الأحداث وحققت صدى واسعا لدى الجمهور.

يذكر أن على شوقى، له عدد كبير من الأفلام الوثائقية، وقام بالتمثيل قبل ذلك فى عدد من الأفلام القصيرة، إلا أن هذه هى أول مرة يقوم بالتمثيل فى عمل تليفزيونى.

مسلسل "لأعلى سعر" من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ويشارك فى بطولته نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى وأحمد مجدى. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر