نيكى ميناج صاحبة أسوأ إطلالة في «Paris Fashion Week»

نيكى ميناج فى Paris Fashion Week نيكى ميناج فى Paris Fashion Week
 
ياسمين منصور

تواصل كثير من النجمات نجاحهن في اختيار أسوأ الإطلالات التي يظهرون من خلالها ضمن فعاليات أسابيع الموضة المختلفة، فبدلا من أن يكون هذا الحدث فرصة لهن للظهور بأفضل الإطلالات، يصبح الزريعة لوضعهن محلا للسخرية والانتقاد من الجميع، بدءا من نقاد الموضة وحتى جمهورهم ومحبيهم في مختلف دول العالم..

وضعت النجمة نيكى ميناج نفسها على عرش قائمة الأسوأ  بأسبوع الموضة بباريس«Paris Fashion Week»، لتصبح محلا للانتقاد والسخرية من الجميع بعد أن ظهرت بإطلالة «غير لائقة» ووصف الجمهور إطلالتها بـ«الإباحية»، وأكد نقاد الموضة  أن خطأ ميناج لا يمكن وصفه بأقل من أنه فادح.

 
C6E76XgWMAAaSQi
 
وشملت القائمة عدد من النجمات اللائي بذلن مجهودا هائلا ليتم وضع أسمائهن ضمن قائمة النجمات الأسوأ إطلالة، وكانت من بينهن النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية «كيت موس» والتي سخر نقاد الموضة من إطلالتها ووصفوها بأنها أشبه بالمراهقة التي قررت أن ترتدي كل ما لديها من ملابس قبل الخروج لموعدها.
 
GettyImages-647508822

أما النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية «بيلا حديد» فيبدو أن تعدد ظهورها في مختلف عروض الأزياء خلال الفترة الأخيرة، جعلها تفقد السيطرة على حسن اختيار ملابسها، فكان ظهورها في احتفالية على هامش أسبوع الموضة بباريس واحدا من أسوأ الإطلالات وسخر نقاد الموضة من إطلالتها هذه قائلين: «يبدو أنها انتهت للتو من تصوير مشهد بـFifty Shades».

648041996
 
ووضعت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير نفسها محلا للسخرية، بعدما ظهرت في احتفالية على هامش أسبوع الموضة بباريسأيضا، خاصة بعد أن وضعت حزام حول خصرها وعلق عليه نقاد الموضة قائلين «يبدو أنها ارتدت أحد أحزمة الرياضة التي ترتديها شقيقتها كيم بدلا من ارتداء حزام».
 
kendall-jenner-attend-the-cocktail-reception-for-the-lvmh-prize-2017-in-paris-1
 

أما النجمة والمغنية الأمريكية ماديسون بير فقد ظهرت مرتدية حذاء «بوت» يعد واحدا من أحدث موضات الأحذية في 2017، لكنه بدى غير مناسبا ومثيرا للسخرية إلى حد كبير.

GettyImages-647136312
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر