الدراما والبرامج الإذاعية تناطح التليفزيون فى الاستحواذ على الجمهور

محمد هنيدى ومصطفى شعبان وهشام ماجد وشيكو  ومحمد رمضان محمد هنيدى ومصطفى شعبان وهشام ماجد وشيكو ومحمد رمضان
 
محمود جلال

على غرار كثافة المسلسلات الدرامية فى الموسم الرمضانى لهذا العام، تمتلئ الساحة الإذاعية بالعديد من البرامج والمسلسلات لنجوم كبار، تنازلوا عن التليفزيون من أجل الإذاعة، وأيا كانت دوافعهم، فانتظار الجميع لأعمالهم، يزيد من نسبة التشويق التى تحيط بأعمالهم كالفنان محمد هنيدى الذى قدم هذا العام، رصدت "عين" أبرز المسلسلات الإذاعية فى رمضان هذا العام.

1- الفنان محمد هنيدى من خلال مسلسل "البخيل هو أنا" التى يعرض فى إحدى الإذاعات الخاصة، والذى سيذاع يوميا على فى الساعة 4 عصرا.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

2- المذيع أحمد أمين من خلال مسلسل "بابى سيتر" الإذاعى الجديد، والذى يذاع على إحدى الإذاعات الخاصة، والتى تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، حول شخص يحب الأطفال لحد جعله يحول منزله إلى حضانة للأطفال، فتحدث مجموعة من الصراعات داخل إطار الأحداث.

احمد امين

أحمد أمين

3- الفنان محمد رمضان يقدم هذا العام مسلسل «لا سحر ولا شعوذة» التى يشارك فى بطولته إيمان العاصى، ولطفى لبيب، وأحمد صيام، والطفلة جودى حسين، بالاشتراك مع إنعام سالوسة، وأشرف زكى، كلمات الأغانى محمد البوغة، ألحان أحمد العتبانى، موسيقى تصويرية أكرم عادل، إخراج حسين إبراهيم.

محمد رمضان فى مسلسل لاسحر ولاشعوذة

محمد رمضان فى مسلسل لاسحر ولاشعوذة

 

4- الفنان مصطفى شعبان ومسلسله الإذاعى "عزيز قوى" ويذاع على راديو هيتس ويشارك فى بطولته ريم مصطفى، وتأليف ياسر بدوى وإخراج على عبد العال، والتى يجسد شعبان من خلال العمل شخصية نصاب محاولا تغيير ملامحه من فترة لأخرى لتنفيذ عمليات النصب على عدد من رجال الأعمال، كما تشاركه فى عمليات النصب ريم مصطفى.

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

 

5-    كما تظهر الفنانة هبة مجدى عبر الإذاعة من خلال مسلسل "بريد الجمعة"، ويشارك فى بطولة المسلسل ماجد الكدوانى، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال طرح بعض المشاكل والأزمات المتواجدة فى معظم البيوت العربية.

هبة مجدى
هبة مجدى

 

6- الفنان إدوارد مسلسل "زقزوق وبكيزة" بطولة إدوارد، وشريف باهر، ونادر نور، وأحمد الشناوي، وجيلان علاء، وخالد جواد، وبوسى حجاج، ومن تأليف شاهندة عز العرب وإخراج محمد الفولى، يتم عرض فى اذاعة نغم اف ام.

 إدوارد

إدوارد
 

7- الفنان أحمد الفيشاوى من خلال مسلسل "فرحات والتلت ورقات" الذى يذاع على نجوم اف ام، وهو من بطولة ندى بسيونى، يسرا اللوزى، أحمد الفيشاوى، محمد على رزق وإنعام سالوسة وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد درويش وإخراج حسين إبراهيم.

أحمد الفيشاوى

أحمد الفيشاوى
 

8- شيكو وهشام ماجد مسلسلها الإذاعى "لعبوها صايمة فى رمضان"، والمسلسل يذاع حصريا على إذاعة "ميجا إف إم".

شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر