مصطفى خاطر «المحظوظ الأكبر» بـ«هروب اضطرارى» و«هربانة منها»

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
عماد صفوت
بعدما حقق شهرة كبيرة من خلال عروض "مسرح مصر"، بقيادة أشرف عبد الباقى، ولاقى نجاحًا ملحوظًا، استطاع مصطفى خاطر، أن يكون "المحظوظ الأكبر" بين فريق مسرح مصر، حيث يعد من أبرز أعضاء الفريق، خصوصا أنه متعدد المواهب، ولم يتقوف ذلك عند الكوميديا فقط، وإنما صنع خاطر شخصيات من وحى خياله مثل "عم شكشك" وحققت نجاحًا ارتبط فى أذهان الجمهور، لما يتمتع به من خفة ظل وردود سريعة تنال دائمًا إعجاب المشاهدين.
 

ياسمين وخاطر

ياسمين وخاطر
 
يبدو أن خاطر أيقن أن الوقت من ذهب.. وقرر أن الأعوام المقبلة تشهد على ميلاده فنيًا، ولا يفكر إلا فى عمله فقط، حيث إنه لا يفوت فرصة المشاركة فى عمل سواء سينمائيًا أو دراميًا تعرض عليه، ويراها أنه ستضيف له، ويوافق دون تردد.
 
مصطفى خاطر شكشك
مصطفى خاطر شكشك

عام 2017 ، يعتبر "وش السعد" على خاطر، حيث يشارك فى أهم أفلام السينما المصرية وهو فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة وغادة عادل، وفتحى عبد الوهاب، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، والذى سيطرح بموسم عيد الفطر المقبل.

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

ويشارك خاطر حاليًا فى بطولة مسلسل "هربانه منها" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى يعرض حصرياً على شاشة ON DARAMA، والذى حقق ناجاحا كبيرا، وانفرد مغردا بكوميديا 2017، كما شكل خاطر "كابل" قوى ومهم فى الدراما مع ياسمن عبد العزيز، حيث لاقى الثنائى إشادات كبيرة من النقاد بكوميديا نظيفة.

كما يشارك خاطر مع هيفاء وهبى بطولة فيلم "ثانية واحدة" ، إخراج محمد سامى، وإنتاج محمد السبكى، والذى يستأنف تصويره عقب عيد الفطر مباشرة.

السقا وخاطر
السقا وخاطر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر