محمد رمضان يوضح «لعين» موقفه من تعاقداته مع شركة O3 والنهار

محمد رمضان محمد رمضان
 
محمد زكريا

أثار إعلان المنتج جمال العدل تعاقده مع النجم محمد رمضان على بطولة مسلسل جديد للعرض فى شهر رمضان المقبل بعنوان «زين» من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، الجدل بعض شركات الإنتاج وخاصة التى تربطها معه بتعاقدات لمسلسلات معها وخاصة O3 والنهار.

محمد رمضان لحظة تعاقده مع جمال العدل
محمد رمضان لحظة تعاقده مع جمال العدل

ويرتبط محمد رمضان بتعاقد مع قناة النهار لتقديم مسلسل على شاشتها من إنتاج علاء الكحكى فى شهر رمضان 2018، كما يرتبط أيضاً بتعاقد مدته 3 سنوات مع شركة O3 لبطولة 3 مسلسلات فى أعوام 2017، 2019، 2020، إلا أن مسلسل هذا العام والذى كان مقرر أن يكون «ولاد الطيب-مرزوق وإيتو» تم تأجيله لالتحاق محمد رمضان بالجيش وتأديته لخدمته العسكرية.

محمد رمضان مع فادى اسماعيل مدير شركة o3
محمد رمضان مع فادى إسماعيل مدير شركة o3

وبمجرد تعاقد رمضان مع المنتج جمال العدل لمسلسل فى رمضان 2018 خرجت شركة O3 وأصدرت بيانًا صحفيًّا تؤكد فيه التزامها التام بتنفيذ تعاقدها لمدة 3 أعوام مع محمد رمضان، وأن الشركة تفهمت الواجب الوطنى الذى منعه من عمل مسلسله هذا العام.

محمد رمضان
محمد رمضان

وفى أول تصريح لمحمد رمضان على ما يدور حوله أكد لـ«عين» أنه تعاقد مع المنتج جمال العدل على بطولة مسلسل واحد فقط وهو «زين» للعرض فى شهر رمضان المقبل، موضحًا أنه كان مقرر أن يقدم العام المقبل مسلسلاً مع قناة النهار، ولكن المنتج جمال العدل تكفل بإنهاء ذلك مع إدارة القناة والوصول إلى اتفاق بينهما.

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

وأشار رمضان بخصوص تعاقده مع شركة O3 إلى أنه ملتزم بالفعل بتعاقده معهم لتقديم مسلسل فى شهر رمضان 2019، وشهر رمضان 2020، أما بالنسبة لعام 2017 فالتحق بالخدمة العسكرية ولم يكن السبب فى توقف «ولاد الطيب مرزوق وايتو».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر