صور.. أول حفلات شهيرة كمال فى الجنينة

شهيرة كمال وفرقتها شهيرة كمال وفرقتها
 
مصطفى فاروق - تصوير محمود حسب الله

شوية مزيكا مبهجة.. ملخص لتلك الحالة الغنائية التي صنعتها فرقة المطربة شهيرة كمال في أول حفلاتها الجماهيرية على مسرح الجنينة بحديقة الأزهر.

IMG_8252

الحفل الذي وصفته شهيرة بـ"الحلم اللي اتحقق" إذ ظلت تتمنى أن تخطو قدماها على مسرح الجنينة بعدما ظلت طوال سنوات من أكثر جماهيره إخلاصًا في متابعة فعالياته وحفلاته بشكل مستمر، تمكنت فيه شهيرة بصحبة فرقتها الموسيقية من خطف قلوب الحضور بوصلة غنائية اتسمت بالتفاؤل في الحياة والبهجة المطلقة في أغلبها مع بعض لمسات من خفة الدم، مثل الأغنية الرومانسية "شافها وشافته" وأغنية الأمل "عندي جناحين"، وأغنيتها الأشهر "إذا أردت" بجانب خفة الدم في أغنيتي "مرة قالولي" و"مالها الحياة ومالي".

IMG_8111

وأتت هذه الإطلالة لفرقة شهيرة كمال ضمن مشاركتها في فعاليات اليوم قبل الأخير من فعاليات مهرجان حي الرمضاني، وافتتحت الحفل الأول لفرقة التونسي حيدر حمدي في مصر، وظهرت خلال الحفل بالشكل الجديد لفرقتها الموسيقية، بعد تحويلها من استايل «الإكوستيك ميوزيك» البسيط إلى فكرة «الباند» الموسيقى المتكامل، مع الموسيقيين لؤي جمال بلمسة الإيقاعات والبركشن، وباسم أبو عرب بعزف الباص جيتار، مع كيبورد حازم صادق وجيتار أسامة سعيد، ودرامز ماجد نجاتي، بجانب أحمد عبد الوهاب بعزف الكمان، وضيف الحفل على عيسى بعزف العود.

IMG_8245
 

IMG_7999

IMG_8233
 
IMG_8266
 
IMG_8271
 

IMG_8199

IMG_8225
 
IMG_8219
 
IMG_8030
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر