فيلم The Devil's Candy فكرة مستهلكة وتنفيذ مبتكر

فيلم The Devil’s Candy فيلم The Devil’s Candy
 
دعاء زكريا

منذ سنوات طويلة وأفلام الرعب تتحدث عن نفس الفكرة التى طالما استخدمت في الأفلام، الأشباح، الوحوش المتحولة، مصامصي الدماء، وغيرها، ويبدو أنه سيكون علينا الانتظار لسنوات قبل أن نشاهد أفلام رعب بأفكار مبتكرة وجديدة، لكن اللعب على تيمات الرعب القديمة ليس دوما فكرة سيئة إذا تم تناولها بشكل مبتكر.

وفيلم The Devil’s Candy يعتبر مثالًا قويًّا على كيفية تناول تيمة رعب قديمة ومستهلكة، لكن بشكل جديد، حتى وإن لم يكن التجديد بنسبة 100%، ولكن صناع الفيلم استطاعوا أن يجعلوا مشاهدي الفيلم يشعرون بالرعب من أول مشاهد الفيلم إلى آخرها، الفيلم بدأ عرضه في سينمات العالم منذ نهاية مارس الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بإيرادات قاربت على 300 مليون دولار.

الفيلم من تأليف وإخراج شون بيرن، ومن بطولة إيثان إمبري وشيري آبلباي وكيارا جلاسكو وماركو بيريلا، وهو من نوعية الأفلام اللي ممكن يكون عدد أبطالها قليلا لكن في المقابل تحتوي الأحداث على مجموعة من الأحداث المختلفة والشيقة.

الفيلم تدور أحداثه حول رسام ينتقل مع أسرته لمنزل أحلامهم في ريف تكساس، لكن الأمور لا تسير بشكل وردي –خاصة في أفلام الرعب- خاصة بعدما تكتشف الأسرة وقوع الأب أسيرًا لقوى خفية تستحوذ عليه وتغير مجرى حياته وحياتهم ليدخلوا جميعًا في سلسلة لا تنتهي من الأحداث المرعبة.

فيلم The Devil’s Candy.
فيلم The Devil’s Candy


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر