الحلقة 17 من «طاقة نور».. هانى سلامة يكفر عن أخطائه طوال الفترة الماضية

مسلسل طاقة نور مسلسل طاقة نور
 
رشا البحراوي

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "طاقة نور"، العديد من الأحداث المثيرة أبرزها معرفة تفاصيل الاعتداء على نانسى "هند عبد الحليم"، الذى حاول الرائد "سيف" نضال نجم أن يكشف من ورائها، حيث اعترفت له إحدى المسجونات بأن مديرة مكتب رجل الأعمال "إبراهيم الجيار" أشرف عبد الغفور هى من قامت بتحريضها طلبت منها ضرب "نانسى" مما عرضها ذلك إلى عملية إجهاض بعد أن كانت حاملا.

فيما قررت نانسى الانتقام من طليقها، الذى يعمل لدى "إبراهيم الجيار" والارتباط به مما أشعل النار فى قلب طليقها بعد معرفته بخبر ارتباطهم.

ذهبت "كاميليا" عايدة رياض إلى منزل ناريمان "جيهان خليل" شقيقة "ليل عبد السلامة" هانى سلامة، لتطلب منها أن ينقذ ليل عبد السلام ابنتها "ليلى" وهى حنان مطاوع من أيدى البلطجى "حمادة" وهو أشرف مصلحى، الذى قام بخطفها بعد حصوله على مبلغ مالى كبير من "نبيلة طنطاوى" هيدى كرم صديقة "إنجى" ميس حمدان طليقة ليل، حتى تتأكد من كان وراء خطف ابنتها قبل وفاتها، ولكن "ليل" ذهب لإنقاذ "ليلى" وأعادها إلى منزلها.

كما شهدت الحلقة أيضا تغير شامل فى شخصية "ليل" من خلال وقوفه إلى جانب كل من يراه يتعرض للظلم فى محاولة منه للتكفير عن ما فعله طوال حياته.

مسلسل "طاقة نور"، بطولة هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

getImage (1)
مشهد من العمل 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر