مسلسل «هذا المساء» يحذر البنات من هذا الأمر

مسلسل هذا المساء مسلسل هذا المساء
 
هدير مصطفى

يحمل مسلسل "هذا المساء" تحذيرا يتناوله بشكل مختلف ضمن أحداث المسلسل، وهو اختراق الهواتف المحمولة من قبل أشخاص مجهولين لابتزاز أصحابها بطرق عديدة، وهو ما تناوله المسلسل بأكثر من طريقة، أولها ما يفعله محمد فراج بابتزاز سيدات وبنات كى يأتوا له فى المنزل..

أيضا قصة "تقى" التى صور لها حبيبها فيديو جنسى، واستطاع أحد الأشخاص أن يخترق هاتفها ويقوم بابتزازها من وقت لآخر، الأمر الذى جعل داوود وفراج يساعدونها على تخطى هذه الأزمة، بالكشف عن هوية هذا الشخص..

وفى الحلقات الأولى من المسلسل، كشف عن الطريقة التى يتم بها اختراق الهاتف، وهو إرسال لينك إلى هاتف الضحية إذا قامت بفتحه، ينجح هذا الشخص باختراق هاتفها.

وللمرة الثانية وضح المسلسل بالطريقة العملية كيف يتم هذا الاختراق فى حلقة الأمس، عندما أخد محمد فراج هاتف حنان مطاوع ليصورها أثناء كتب الكتاب فقام بإرسال اللينك على الواتس آب وفتحه واستطاع أن يخترق الموبايل، وبهذه الطريقة يستطيع أن يحدد مكانها ويراها إذا كان الموبايل متصل بالإنترنت، ويقرأ كل الرسائل الخاصة بها.

مسلسل "هذا المساء"، بطولة إياد نصار وأروى جودة وحنان مطاوع، كما يشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل أحمد داود ومحمد فراج، وهو فكرة وقصة وإخراج تامر محسن، ويعرض على شاشة سى بى سى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر