بالفيديو.. سعيد صالح يقصف جبهة وفاء الكيلانى

سعيد صالح سعيد صالح
 
دينا الأجهورى

الفنان الراحل سعيد صالح كان معروفًا بخفة ظله وروحه المرحة، حيث استحق لقب "سلطان الكوميديا"، ورغم رحيله إلا أن أعماله الخالدة مازالت ترسم البسمة على وجوهنا، ومن ضمن اللقاءات الطريفة والنادرة لسعيد صالح قبل رحيله بوقت قصير، ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى أحد برامجها الفنية، وعرضت عليه تصريح على لسانه قاله فى الصحافة، حيث إنه يصر على وجود قبلات فى أفلامه ويرى أنها شرف له".

وأكد سعيد صالح التصريح وتابع قائلا: إن تقبيله للفنانات شرف لهن أيضا، وعندما سألته وفاء "إزاى يعنى شرف ليهم" رد سعيد صالح "عشان ببوس حلو وإنتى عارفة كده"، وهو ما وصفه رواد السوشيال ميديا بالرد الصاروخى الذى قذف به سعيد صالح جبهة وفاء الكيلانى.

سعيد صالح، من مواليد محافظة المنوفية عام 1938. حصل ‏على ليسانس الآداب بجامعة القاهرة عام 1960. اكتشفه حسن يوسف وقدمه إلى المسرح، وكانت من ‏أولى مسرحياته "هالو شلبى"، ثم قدم بعد ذلك المسرحية كاسحة النجاح "مدرسة المشاغبين"، ومسرحية "العيال كبرت" التى فاقت نجاح سابقيها.

بلغت أعمال الفنان "سعيد صالح" خلال مشواره الفنى أكثر من "500" فيلم سينمائى، وأكثر من "300" مسرحية، ومن أبرز أعماله السينمائية "الهلفوت، يا عزيزى كلنا لصوص، المشبوه، مع حبى وأشواقى، سلام يا صاحبى، بلية ودماغه العالية، أمير الظلام، صعيدى رايح جاى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر