بعد حلقة كفر دلهاب.. الجمهور ليوسف الشريف: شابوه

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
إيناس كمال

أثارت الحلقة الـ17 من مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف، التى عرضت بالأمس، تعليقات واسعة من جمهور المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وفيسبوك، وحصد هاشتاج باسم الفنان "يوسف الشريف" ضمن الأعلى تعليقا عبر موقع "تويتر".

واتفقت آراء الجمهور حول إعجابهم بالحلقة وبأداء يوسف فيها، وما بها من مفاجآت اعتاد الجمهور عليها من يوسف وأدائه الرمضانى للعام الثالث على التوالى.

وقال أحد تعليقات "عاجبنى أوى أدب يوسف الشريف الراجل بيقوله تيجلى بكره بيت الدعاره عشان تفرفش قاله إن شاء الله بكره بعد المغرب هعدى عليك"، وذهب آخر فى توقعاته لأحداث المسلسل قائلا "المهم بعد الأحداث دى كلها، يوسف الشريف هيحطم كل أفكارنا وهيطلع أن مفيش مسلسل أصلا وكل اللى بنتفرج عليه ده من وحى خيالنا"، وقال أحد الطلاب "أما يبقى أدام المادة اسبوع وبزنق نفسى بردو يبقى بجد شابوه يوسف الشريف".

وقال أحد التعليقات مثنيا على أداء الشريف خلال أعماله الرمضانية السابقة "السنة ده المسلسل أحسن من أى مسلسل كان قبل كده فى مصر وده الحقيقة @ElSherif الحاجة الوحيدة اللى مضايقانى ردود الأفعال من "يوسف الشريف".

وقال آخر "يوسف الشريف" طلع بيشتغل طلبة وعجبة وشيخ الغفر والمخرج والمنتج وجميع المشاهدين مع مراعاة فروق التوقيت"، كما علقوا بطريقة الأفلام عبر هاشتاج "يوسف الشريف" ساخرين من مفاجآتهم من الحلقة.

hhhhhhhhhhh

hhhhhhhhkkkkkkkkk
 
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
 

lllllllllll

 

ttttttttt

 
uuuuuuuu

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر