الحلقة 17 من «الزيبق».. الموساد يتجسس على عمر داخل غرفته

 
إيناس كمال

فى الحلقة السابعة عشر من مسلسل الزيبق، الذى يعرض على شاشة قناة "ON E" بطولة النجم شريف منير وكريم عبدالعزيز، ويروى إحدى قصص البطولات للمخابرات المصرية. بعد القبض على محمود المنهورى، فى الحلقة الماضية، بعد تلفيق قضية مخدرات له فى مقهاه من سالم، يحاول سالم الذى يؤدى دوره الفنان محمد شاهين إقناع عمر، والذى يؤدى دوره الفنان كريم عبدالعزيز بالعودة للسكن معه مرة أخرى.

يوافق عمر على اقتراح سالم لكن بشرط بقاء كل منهما فى غرفة منفصلة، الأمر الذى جعل المخابرات الإسرائيلية بتدبير من "دانى" إرسال أحد الأشخاص لتركيب كاميرات لمراقبة عمر فى غرفته.

وطلب دانى من سالم إقناع عمر باصطحابه للغداء من أجل مشاهدته وتقييمه وفور وصول الاثنين، بتعرف عمر على دانى فى الحديقة، خاصة أن الضابط خالد كان قد أطلعه على صورته قبل مغادرته مصر.

كما يقنع كل من عمر وسالم زوجة وابنته بإعادة افتتاح المقهى، رغم عدم براءة الدمنهورى، ليستمر المقهى فى الكسب وإدخال ربح وكذلك ليستمر عمل العمال فى المقهى، ورغم اظهار سالم اهتمامه بالأمر إلا أن "سبوبة" يكشف له علمه أن سالم وراء تورط الدمنهورى فى قضية المخدرات.

وتختتم الحلقة بخبر سار من طبيب "فريدة" التى تؤدى دورها الفنانة ريهام عبدالغفور لها ولزوجها الضابط خالد الذى يؤدى دوره الفنان كريم عبدالعزيز، يفاجئهما بخبر حملها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر