يحيى الفخرانى لـ«عين»: زوجتى تصوم رمضان ومعظم المسلسلات تسىء للدراما

يحيى الفخرانى يحيى الفخرانى
 
زينب خليل

أكد الفنان يحيى الفخرانى أن زوجته الدكتورة لميس جابر تصوم مع الأسرة شهر رمضان الكريم، وأنها تحترم الطقوس الرمضانية، مشددا على أنه يعيش مع زوجته حياة هادئة قائمة على الاحترام والحب، فضلا عن أنها حياة مستقرة وسعيدة مع الأولاد والأحفاد.

وقال الفخرانى لـ«عين»، إن عدم مشاركته فى دراما رمضان هذا العام جعلته يسترجع ذكرياته مع عائلته، موضحا أنه تغيّب هذا العام عن الدراما رغم تلقيه عروضا عديدة، لكنها لم تلق إعجابه.

وشدد على أنه لابد أن يظهر من خلال دور ينال إعجاب جمهوره القريب منه، فضلا عن أنه يفضل دائما تقديم الأدوار المختلفة والمتميزة التى لم تقدم من قبل، خاصة أنه يحب التميز.

وأشار إلى أنه فى فترة طفولته كان والده يشترى له فانوسين خلال شهر رمضان الكريم، ويشترى لباقى إخوته فانوسا واحدا.. قائلا بمزح «هذا دليل التميز».

وقال «إن معظم المسلسلات تسىء للدراما المصرية، لأنها ليس لها هدف أو قصة وفى نفس الوقت توجد أعمال جيدة، ولكن السيئة تعم والحسنة تخص، وعلى المُشاهد اختيار الأعمال المناسبة لمشاهدتها والاستفادة منها».

يذكر أن يحيى الفخرانى قام ببطولة مسلسل «ونوس» رمضان الماضى، وشاركه البطولة فيه نبيل الحلفاوى وحنان مطاوع، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر