صور.. كاتى بيرى حافية القدمين فى حفل لوس أنجلوس

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
شيماء عبد المنعم

أحيت المغنية العالمية كاتى بيرى حفلا فى لوس أنجلوس، وكان الحفل من أضخم الحفلات التى أحيتها بيرى، وظهرت على المسرح بإطلالة لافتة، حيث ارتدت بذلة فضية من تصميم Mach & Mach، واختارت أن تصعد على المسرح حافية القدمين.

مرت كاتى بيرى منذ سنوات، بحالة نفسية سيئة جعلتها تعانى من العديد من الأفكار السلبية كالرغبة فى الانتحار، إلا أن بيرى رفضت طوال السنوات الماضية التحدث عن هذه الفترة، ويبدو أنها قررت أن تشارك جمهورها بما عانته من خلال بث مباشر عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتحدثت بيرى، صاحبة الاثنين وثلاثين عاما، مشيرة إلى أن فشلها فى علاقتها بحب حياتها، وكذلك مشاكلها المتكررة مع والديها جعلتها تقبل على الشراب وتدمنه ومع مرور الوقت انتابتها العديد من الأفكار الانتحارية، خاصة أنها لم تكن تشعر بأن لحياتها أى معنى، وأكدت أنها كتبت أغنية عن هذه المشاعر قائلة «لقد كتبت أغنية عنها».

وأوضحت بيرى أنها حاليا تشعر بالخجل من أنها كانت تعانى من هذه الأفكار ومرورها بحالة اكتئاب شديدة لهذه الدرجة، وتابعت «هناك دائما خيارين أمام كل شخص، إما أن تكون على حق أو إما أن تكون محبوبا، وأنا أريد أن أكون محبوبة، لذلك حرصت على الخضوع لعلاج من الاكتئاب لفترة من الوقت حتى استعيد توازنى من جديد وأشعر بمحبة من حولى».

كاتى بيرى حافيه
كاتى بيرى حافيه

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر