مسلسل «طاقة نور» يسير بخطوات ثابتة مع تسلسل حلقاته

مسلسل طاقة نور مسلسل طاقة نور
 
رشا البحراوى

بالرغم من الكم الهائل من المسلسلات الدرامية التى تقدم منذ بداية الشهر الكريم، إلا أن مسلسل "طاقة نور" يسير بخطوات ثابتة منذ انطلاقته على شاشة النهار بعيدا عن أى خلل فى الأداء التمثيلى أو الكتابة أو من الرؤية الإخراجية، فالأحداث مازالت تسير بتسلسل جيد، وبعد وصولنا إلى منتصف حلقات العمل اتضحت لنا جميع الخيوط بعيدا عن أى تشتت قد يصيب المشاهد، كما أن القضايا التى تطرق لها العمل صارت واضحة، ومن الغريب فى هذا المسلسل أن المشاهد تعاطف بشكل كبير مع بطل العمل الفنان هانى سلامة رغم أنه يلعب دور القاتل المأجور، ولكن مرورا بالأحداث يعيش معاناة من نوع خاص أدت إلى تعاطف جمهوره معه.

 

656254_0
 
ومن بين القضايا التى تم طرحها بالعمل قضية فساد رجال الأعمال والبلطجة وقضية إهمال الزوج لأسرته وغيرها من القضايا التى برع المؤلف حسان دهشان فى طرحها، كونه يمتلك حرفية فى الكتابة تجعل المشاهد فى حالة انجذاب على متابعة أعماله، ولا شك أن العمل قد كشف النقاب عن جوانب مختلفة لبعض الفنانين المشاركين فيه وإبراز موهبتهم التمثيلية بطريقة صحيحة.

أما عن الناحية الإخراجية فقد نجح المخرج رؤوف عبد العزيز فى إدارته للعمل لتمكنه من أدواته الإخراجية التى ظهرت للمشاهد على الشاشة منذ عرض الحلقات الأولى .

images (1)
 

مسلسل "طاقة نور" يحكى قصة قاتل مأجور يسمى "ليل عبد السلام"، والذى يعمل لصالح كبار رجال الأعمال الذين يستخدمونه لتسوية صفقاتهم مع بعض الأطراف الأخرى، لكن الشخصية تتعرض للعديد من المشاكل خاصة الأسرية والتى تتعلق بزوجته التى لم تصبح تطيق العيش معه بسبب إهماله لأولاده ومنزله، كما أنه يتعرض لمشاكل كثيرة جعلته يتغير جذريا، كما أنه يمر على العديد من المحطات والأماكن فى حياته، ويتعرف على أشخاص جدد كل مرة.

RMDSBH33

يشارك فى بطولة العمل إلى جانب هانى سلامة، حنان مطاوع، أشرف مصيلحى، وليد فواز، نضال نجم و جيهان خليل. المسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز .

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر