الحلقة 18 من «لمعى القط».. لمعى يطلب تارا عماد للزواج ويقرأ الفاتحة

لمعى القط لمعى القط
 
أسماء طه

شهدت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل «لمعى القط» العديد من التغيرات والأحداث، حيث فوجىء «علاء»- محمد أنور، بجود «لمعى»- محمد أمام عند فرهدة، ويطلب لمعى من علاء موبايل وجورنال ليعرف المكتوب عن قضية الخاصة بخطف الأطفال، لينصحه علاء بمتابعة الأخبار على النت من خلال برنامج «الصندوق الأحمر» لأنه متابع أحداث القضية.

ويطلب «على»- صلاح عبد الله من شربينى ياسر الطوبجى الذهاب إليه، أما لمعى فيذهب إلى «غريب»- أحمد حلاوة ويهدده بالسلاح ويحاول أن يعرف منه مكان «مخيون»- أحمد فتحى والأطفال أو رقم تليفونه، ولمعى يضرب غريب ويتركه مقيد.

يفكر لمعى فى السفر لأسوان خوفًا على علاء وفرهدة، ويتنكر فى زى شيخ ويذهب إلى والدة «مفيدة»- تارا عماد، ويعطيها أموال من مفيدة، ولمعى يطلب مفيدة للزواج من والدتها التى توافق وتقرأ معه الفاتحة، وبعدها تعترف وفاء قمر أن لمعى مخطوف معهم والخاطف هو مخيون.

مسلسل «لمعى القط» بطولة محمد إمام، تارا عماد، وعمر مصطفى متولى، ومحمد على رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجى، وإدوارد، ومجدى بدرى، ومحمود البزاوى، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، وويزو ومحمد أنور، تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر