مسلسل «كفر دلهاب».. هل سيكون الطفل هو يوسف الشريف فى الأحداث المقبلة؟

مسلسل كفر دلهاب مسلسل كفر دلهاب
 
إيمان عبد السلام

بعد عرض الحلقة 18من مسلسل «كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف، الذي يعرض حصرياً على قناة onE، تصاعدت الأحداث، وأحاط الغموض بها بشكل كبير، كما ظهرت شخصيات جديدة، بجانب اكتشاف أحداث قد تغير مسار العمل، مما أثار شكوك الجمهور ومتابعي الدراما الرمضانية في التعرف علي الهوية الحقيقية لشخصية الطبيب سعد التي يجسدها يوسف الشريف.

ومن خلال المتغيرات التي ظهرت في الأحداث الاخيرة، مثل علاقة الطبيب يوسف الشريف بالساحرة التي ظهرت وبعد معرفة الجمهور بأنها والدته وأنها ليست ساحرة ولكنها غجرية تدير مجموعة من الغجر يشخصون مسرحيات في الموالد، وكان سعد يعيش ويعمل معهم قبل أن يذهب للكفر لأسباب لم تكشف عنها الأحداث حتى الآن.

الجمهور لديه توقعات من خلال ملاحظاته ومتابعته الشديده للمسلسل، حيث يظهر يوسف الشريف يحلم من بداية الحلقات بمرأة تجري نحو البيت المهجور الذي  يوجد بالكفر والمأوي للروح الشريرة وتختبي به هند التى تجسدها سهر الصايغ وهى الشخصية الملبوسة بالروح التي من المفترض أنها وراء اللعنة التي تحدث بالكفر، ومرة أخرى تقتل المرأة على يد هؤلاء الرجال.

يتكرر هذا المشهد دائمًا دون أن يعرف أحد من تكون، ولكن الجديد في الأحداث أن المشهد تكرر وظهر به طفل صغير مع هذه المرأة، وهذا البيت ملك للشخصية التي يجسدها محمد رياض، فهل ستكشف لنا الأحداث المقلبلة أن هذا الطفل الصغير هو الطبيب سعد؟.

وهل ستكون لمحمد رياض علاقة به وجاء لينتقم منه، وخاصة أن أحداث المسلسل لم تكشف عن سبب واحد لما يحدث لشخصية هند الإبنة الوحيدة لمحمد رياض !! وهذا ما ستكشف عنه لنا الاحداث بالحلقات القادمة .

«كفر دلهاب» يدور فى إطار من الرعب والتشويق وهى النوعية التى قلما نجدها فى الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادى الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغنى وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر