قبل طرح فيلم «تصبح على خير».. تعرف على مشوار تامر حسنى السينمائى

فيلم تصبح على خير فيلم تصبح على خير
 
محمد خليفة

ينتظر تامر حسني، عرض فيلمه الجديد «تصبح علي خير» بموسم عيد الفطر، ويعد هذا الفيلم التاسع له منذ بداية مشواره الفني بفيلم «حالة حب» أمام زينة عام 2004 وقدم بعدها «سيد العاطفي» عام 2005 مع اللبنانية نور ويأتي بعدها فيلم «عمر وسلمي1» عام 2007 مع مي عز الدين.

سيد العاطفى
سيد العاطفى

 

عام 2008 قدم تامر حسني فيلم «كابتن هيما» مع زينة وحقق نجاحًا كبيرًا، وقتها وسط الأفلام التي عرضت، ليقدم بعدها مباشرة الجزء الثاني من فيلم «عمر وسلمى».

كابتن هيما
كابتن هيما

 

وكان أول تعاون بين تامر حسني ومنة شلبي من خلال فيلم «نور عيني» الذي عرض عام 2010 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ليقوم تامر بعمل جزء ثالث من فيلم «عمر وسلمي» عام 2012 بعد طلب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه بتقديم جزء ثالث من الفيلم.

فيلم نور عينى

فيلم نور عينى

وكان أخر أفلامه «أهواك» مع غادة عادل، وحقق إيرادات تعدت 22 مليون جينه عند عرضه عام 2015، ليكون رقم واحد في الإيرادات وقت عرضه.

فيلم اهواك
فيلم اهواك

وهذا العام يقدم تامر حسني في عيد الفطر، فيلم «تصبح علي خير» مع نور اللبنانية بعد 12 عامًا منذ فيلمهما «سيد العاطفي»، ويشارك أيضا في بطولته مي عمر ودرة، تأليف وإخراج محمد سامي، ويقوم بتقديم خلال الفيلم بتقديم أكثر من شخصية، كما ظهر علي الافيش الذي تم طرحه منذ أيام.. فهل سينجح تامر حسني ويحقق إيرادات كبيرة كما اعتاد الجمهور منه وسط نجوم كبار في السينما، وهم النجم أحمد السقا ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وخالد الصاوي؟. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر