«فى اللالالاند» الحلقة الـ19.. فلاش باك لشكل هنا الزاهد قبل عمليات التجميل

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
منة شعبان

فى حلقة أمس، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل فى "اللالالاند"، وأثناء جلسة "نسائية" جمعت كلا من شيماء سيف وهنا الزاهد، و"عتاب" دنيا سمير غانم، تحدثن عن عمليات التجميل، ونفت هنا إجراء أى عمليات تجميل فى وجهها، وقالت إن جمالها طبيعى.. بينما شيماء سيف اعترفت بطريقة كوميدية أنها أجمل فتاة فى عائلتها.

 وفى مشهد فلاش باك، تظهر هنا الزاهد لنتفاجأ بشكلها قبل عمليات التجميل، حيث كانت مضطهدة من قبل والدتها لأنها أقبح فتاة بين شقيقاتها، واضطرت هنا لإجراء عدد كبير من عمليات التجميل لتستطيع المشاركة فى مسابقة ملكة جمال مصر، وبالفعل حصلت على اللقب، ولكنها ترفض الإفصاح عن عمليات التجميل التى أجرتها.

 
ويوضح المشهد أيضا قيام الزاهد بسرقة أموال والدتها لتتمكن من السفر إلى لبنان، لإجراء عمليات تجميل وتعود إلى مصر وتقدم فى مسابقة ملكة جمال مصر، وتفوز باللقب، «فى اللا لا لاند»، تدور قصته فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب تسقط بهم الطائرة فى إحدى الجزر بعد إصابتها بعطل فنى، وهو ما يضطر قائد الطائرة تغيير مسارها، والهبوط اضطراريا فى إحدى جزر تايلاند، لتبدأ محاولاتهم فى الخروج من الجزيرة بأى طريقة، ما يعرضهم لمشاكل ومواقف كوميدية.

المسلسل بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وحمدى الميرغنى وشيماء سيف وويزو ومحمد ثروت ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر