«الزيبق» الحلقة الـ19.. سالم يبتز «سبوبة» بصور فاضحة

مسلسل الزيبق مسلسل الزيبق
 
إيناس كمال

فى الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الزيبق، بطولة النجمين شريف منير وكريم عبدالعزيز، والذى يروى إحدى قصص بطولات المخابرات المصرية، يبتز سالم والذى يؤدى دوره الفنان محمد شاهين، سبوبة، والذى يؤدى دوره الفنان محمود غريب، بصور فاضحة التقطها له أثناء معاشرته لفتاة اتفق معها سالم مسبقا، بسبب مقاضاة "سبوبة" له، على حريته.

وكان "سبوبة" قد ابتز سالم مقابل كشف سر الأول، لدى ضباط الشرطة فى اليونان والإبلاغ عنه لأنه المتسبب فى تلفيق تهمة مخدرات لمحمود الدمنهورى صاحب المقهى، ولأن سبوبة شاهد سالم وهو يلقي بالمخدرات أسفل مكتب الدمنهوري.

من جانب آخر، يخطط عمر والذى يؤدى دوره الفنان كريم عبدالعزيز، للسفر إلى القاهرة مرة أخرى، معلنا للمقربين منه فى اليونان أن سفره بسبب قلة حيلته فى إيجاد وظيفة فى اليونان، الأمر الذى يجعل سالم يعرض عليه وظيفة دون أن يكشف عنها، من أجل استمرار بقائه فى اليونان ليكون تحت بصره وملاحظته وليتمكن من تجنيده للعمل فى المخابرات الإسرائيلية.

ويعد عمر سالم أن إجازته إلى القاهرة ستكون قصيرة، وبعدم معرفة تفاصيل العمل المطلوب منه فور عودته مرة أخرى إلى اليونان، كما يتلقى عمر طلب عمل آخر من سارة ستيفان التى تؤدى دورها الفنانة اللبنانية كارمن لبس، بالعمل معها فى توريد كاميرات مراقبة إلى مصر.

مسلسل الزيبق من تأليف وائل عبدالله وحوار وليد يوسف وبطولة شريف منير وكريم عبدالعزيز وريهام عبدالغفور، وكارمن لبس ومحمد شاهين وفادى إبراهيم وإخراج وائل عبدالله.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر