أحمد السبكى: أقسم بالله مش هتعاون مع روبى تانى ولو على جثتى

أحمد السبكى أحمد السبكى
 
مصطفى القصبى

يبدو أن مسلسل الأزمات الذى اندلع على مدار العام منذ الإعلان عن تعاقد أحمد السبكى مع روبى على مسلسل رمضان كريم لم ينته ولن ينتهى إطلاقاً.

فالمسلسل الذى ما إن تم الكشف عنه حتى أثيرت حوله العديد من المشاكل أدت لتوقف العمل أكثر من مرة مما هدد خروج المسلسل للنور من الأساس، وعلمت "عين" أن تلك الأزمات لم تتوقف وأن المنتج أحمد السبكى أخبر كل المقربين منه بأن تعاقده مع روبى هو غلطة حياته، وبالتالى أقسم على عدم تكرارها نهائياً سواء فى السينما أو الدراما حتى ولو أصبحت روبى هى مارلين مونرو الشرق.

السبكى أرجع ذلك لأنه تعاون مع كل فنانى مصر ولم يواجه أزمات بسبب أى ممثل مثلما يحصل مع روبى التى تضع طاقم العمل كله فى أزمات لا تنتهى بسبب مشاكلها الخاصة مما يظهر فى عدم تمكن المخرج من الإنتهاء من تصوير مشاهدها بسهولة بسبب تغيبها عن التصوير، وبالتالى –كما ذكرنا- أقسم على عدم التعاون معها مرة أخرى إطلاقاً.

مسلسل «رمضان كريم» بطولة روبى، وريهام عبد الغفور، وروجينا، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، ومحمد لطفى، وسيد رجب، وصبرى فواز، وحسن حسنى، وإنعام سالوسة، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويعد التجربة الأولى للمنتج أحمد السبكى فى الدراما التليفزيونية، ويسرد أجواء الروحانية والعبادة فى الشهر الكريم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر