محمد ممدوح: عبقرية تامر حبيب سبب نجاح شخصيتى فى «لا تطفئ الشمس»

محمد ممدوح محمد ممدوح
 
زينب خليل

أعرب الفنان محمد ممدوح عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول دور أحمد الذى يقدمه فى مسلسل «لا تطفئ الشمس»، شاكراً الله عز وجل على ما قيل عنه، موضحاً أن ترشيحه للدور كان اتفاق بين السناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر ولم يتردد لحظه حتى قبل قرأته، مؤكدا على ثقته بالسيناريست تامر حبيب.

وأضاف ممدوح أن السبب وراء نجاح شخصية أحمد يرجع إلى دقة وعبقرية السيناريست تامر حبيب، موضحاً أنه مؤلف عبقرى ويجعل العمل أكثر اشتياقا فى عرض حلقاته الأولى وتظهر عبقريته أكثر فى إتقانه لكتابة المشاهد.


وعن تعاونه مع النجمة ميرفت أمين أشار ممدوح إلى أنها فنانة جميلة والعمل معها ممتع، مضيفا أن العمل مع جميع طاقم العمل أسعده لأنهم يتعاملون كأسرة واحدة وذلك يعد عاملا كبيرا من عوامل نجاح المسلسل.

«لاتطفئ الشمس» من بطولة ميرفت أمين، أمينة خليل، محمد ممدوح، فتحى عبد الوهاب، جميلة عوض، ريهام عيد الغفور، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس.

وتدور أحداث المسلسل حول أم تسعى لحل مشكلات أولادها، فى 5 حكايات مليئة بالتفاصيل المثيرة، ولكل منهما خط درامى ملئ بالتشويق والإثارة، حكايات تخوضها مدام "إقبال" التى تجسدها النجمة القديرة ميرفت أمين، ضمن أحداث مسلسل "لاتطفئ الشمس، ويجسد الـ 5 حكايات جميلة عوض، أمينة خليل، محمد ممدوح، وريهام عبد الغفور وأحمد مالك،وكانت قد مثلت الرواية فى فيلم عام 1961 من بطولة فاتن حمامة وشكرى سرحان وأحمد رمزى ونادية لطفى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر