سارة سلامة «ماسلمتش» من خداع «الناس العزاز».. فهل ستنتقم؟

مسلسل "لأعلى سعر" مسلسل "لأعلى سعر"
 
دينا الأجهورى

هل ستنتقم "عبلة" من "عبدالله"؟ تساؤل يدور فى أذهان مشاهدى مسلسل "لأعلى سعر".. بعدما خدع "عبدالله" والذى يجسده الفنان محمد علاء، "عبلة" سارة سلامة، وأقنعها بتناول حبوب لإسقاط حملها منه، وذلك بعدما رفض الزواج منها، بعد تطليقها من زوجها "رامى" محمد حاتم، وبعد أن اطمأن "عبد الله" من إجهاض الجنين أعلن خطوبته على فتاة أخرى تعمل طبيبة معه فى المستشفى.. ما تسبب فى صدمة كبيرة لـ"عبلة".

سارة سلامة
سارة سلامة
عبدالله وعبلة
عبدالله وعبلة

ورغم أن سارة سلامة كانت ترى فى "عبدالله" الأمل الوحيد لإنهاء حياتها الزوجية التعيسة مع "رامى"، وكانت تراه أعز شخص فى حياتها إلا أن "الضربة" لم تأت إلا من "الناس العزاز" ويبدو أيضا أن كلمات تتر الأغنية التى تقول "ملعون أبو الناس العزاز اللى لما احتجنا ليهم طلعوا أندال بامتياز" لم تلخص صدمة "جميلة" فى "هشام" فقط، وإنما هناك الكثير من الصدمات والخيانات التى تعرض لها أبطال المسلسل ومن بينهم "عبلة" أو سارة سلامة، فماذا سيكون رد فعلها بعد خداع "عبدالله" لها.

سارة سلامة في لاعلى سعر
سارة سلامة فى لأعلى سعر
خيانة سارة سلامة
خيانة سارة سلامة

مسلسل "لأعلى سعر" يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، سيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر