الحلقة 19 من «طاقة القدر».. يسرا اللوزى تطرد حمادة هلال من العمل

طاقة القدر طاقة القدر
 
أسماء طه

شهدت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل «طاقة القدر» العديد من التغيرات منها، نجاح «حاتم»- محمد حاتم - في وضع المخدرات لـ«عبد الله»- حمادة هلال في الشاي، وعند علم «هايدي»- يسرا اللوزى بأن عبد الله يتناول مخدرات طردته من العمل.

يوكل عبد الله المحامى «خالد» - حلمى فودة - فى قضية طلاق شقيقته فادية»- نرمين زعزع، ويخبر عبد الله خالد أن حاتم هو وراء وضع المخدرات له في الشاي، ويوضح أن السبب هو كشفه خيانه لحاتم.

«أسكرينة»- مصطفى أبو سريع يكتشف مخزن الأسلحة الخاص بـ«سلطان» حجاج عبد العظيم، وعبد الله يبلغ الشرطة عن سلطان و«حنان»- نور فخري" تنجح في خطتها للتقرب من «فهمي»- ناصر سيف، بينما «سماح»- مى القاضي - تتأكد من حملها في ولد وتخبر زوجها «شوقي»- إيهاب فهمي،

أما «هنداوي»- أسامة عبد الله - يزور سلطان في السجن ليتشفي منه، و«غوايش» - شمس - تعرف أن هنداوي وراء قتل حسن ليتخلص من سلطان.

«طاقة القدر» يشارك فى بطولته يسرا اللوزى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، نرمين زعزع، مى القاضى، إدوارد، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، جميل برسوم، وحمادة بركات، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر