أحمد عزمى: «الجماعة 2» حمل ثقيل على شريف البندارى لكنه أثبت جدارته

احمد عزمى احمد عزمى
 
نسرين الرشيدى

قال أحمد عزمى، إنه يتابع بشكل يومى رد فعل الجمهور حول الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة"، مشيرًا إلى أنه تجمعه العديد من الحوارات والمناقشات مع مخرج المسلسل شريف البندارى، فور عرض كل حلقة.

وعن خوض شريف البندارى لتجربة الإخراج لأول مرة مرة فى الدراما، أكد أحمد عزمى فى تصريح خاص لـ"عين" أنها ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها مع مخرج يخوض تجربة الإخراج لأول مرة، واعتبر أن الجماعة كان بمثابة حمل ثقيل على شريف لما يتضمنه من تفاصيل وشخصيات عديدة، إضافة لكونه عملاً ضخمًا ولكن البندارى نجح مع كل هذا أن يثبت جدارته ويقود المنظومة الكبير ليصل بها لبر الأمان.

وأضاف أنه كانت تجمعه العديد من الجلسات والمناقشات قبل كل مشهد لكنه فى النهاية يترك نفسه له ويتحول إلى تلميذ فى مدرسته داخل موقع التصوير، ويجسد عزمى من خلال أحداث العمل دور القيادى الإخوانى عبد الرحمن السندى قائد التنظيم السرى.

مسلسل الجماعة" بطولة صابرين وتجسد شخصية زينب الغزالى، ومحمد فهيم فى دور سيد قطب، وأمير صلاح الدين فى دور أنور السادات، ومحمد البياع فى دور الملك فاروق، وياسر المصرى فى شخصية جمال عبد الناصر، تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر