محمد حسنى: «الجماعة 2» نقلة نوعية فى مشوارى الفنى

محمد حسنى محمد حسنى
 
محمود جلال

عبر محمد حسنى عن سعادته للمشاركة فى عمل قوى ومميز، مثل مسلسل "الجماعة 2" الذى يعرض حصريا على مجموعة قنوات On، والذى حقق نجاحا منقطع النظير من حيث عدد المشاهدات، التى حققها على موقع الفيديوهات الشهير youtube.

محمد حسنى قال: سعيد جدا بالتعاون مع كاتب بحجم السيناريست الكبير وحيد حامد، لأنه مدرسة فنية كبيرة، استفدت كثيرا منها على الجانب الفنى والإنسانى، وأتمنى أن أكرر التعاون معه خلال السنوات المقبلة، لأنه يعرف كيفية تقديم محتوى مميز ومختلف، قادر على المنافسة فى ظل وجود العديد من الأعمال.

وبخصوص الهجوم الذى تعرض له المسلسل مؤخرا يقول: أعتقد أن من هاجم المسلسل خلال الفترات الماضية، لم يشاهده، للأسف العديد من الأشخاص حاليا يقومون بمهاجمة الأعمال الفنية دون أن يشاهدوها وهو أمر يمكن ملاحظته لأن النقد لا يتم على أى أسس علمية واضحة، ومن سيشاهد المسلسل سيرى فى النهاية أننا نقدم عملا قويا يرصد مجموعة كبيرة من الحقائق، التى كان ينبغى أن يعرفها المجتمع المصرى والعربى، عن تاريخ جماعة الإخوان الإرهابية.

الجزء الثانى من «الجماعة» يتناول مرحلة مهمة فى تاريخ مصر، وهى فترة الخمسينيات والستينيات، من خلال شخصية سيد قطب، الذى يكشف العمل مراحل حياته وتطورها وصدامه مع النظام حتى إعدامه فى 1966، بعد أن تناول الجزء الأول من المسلسل نشأة الجماعة على يد حسن البنا.

العمل تأليف الكاتب وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى وبطولة عبد العزيز مخيون، والفنان الأردنى ياسر المصرى، وصابرين، ومحمد كيلانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر