أوجه التشابه بين شخصية ظافر العابدين فى مسلسلى «فيرتيجو» و«حلاوة الدنيا»

ظافر العابدين ظافر العابدين
 
هدير مصطفى

عادت الحلقة العشرين من مسلسل "حلاوة الدنيا" بظافر العابدين إلى بداياته هنا فى الدراما المصرية، وذلك من خلال مسلسل "فيرتيجو"، الذى كانت بطلته أيضا الفنانة "هند صبرى".

 فبعد أن أجرى سليم العملية كان من مضاعفتها هو التلعثم فى الكلام وتأثر حركته، الأمر الذى جعل الجمهور يتذكر دور "محمد ضياء" الذى كان يقوم به ظافر فى مسلسل فيرتيجو، حيث كان يقوم بدور شاب تعرض لحادثة فى صغره أدت إلى ضعف حاسة السمع وتعلمه لغة الإشارة وكان متلعثما فى الكلام طوال حلقات المسلسل..

وقد نجح ظافر كثيرًا فى مسلسل فيرتيجو وكان أداؤه مقنعا جدا للجمهور، الأمر الذى ساعده كثيرا لأداء شخصية سليم وطريقة كلامها بعد إجراء العملية فى مسلسل "حلاوة الدنيا".

لم يكن التلعثم فى الكلام هو العامل المشترك بين فيرتيجو وحلاوة الدنيا، بل أيضا قصة الحب التى جمعت بين الثنائى التونسى هند وظافر، وفسخ هند لخطوبتها فى العملين وظهور ظافر فى حياتها، وبدايتها لقصة حب جديدة.

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى، وظافر العابدين، ومصطفى فهمى، وحنان مطاوع، وهانى عادل، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، وأنوشكا، ورجاء الجداوى، وعايدة رياض، وماجدة منير، وتأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنياوى، ويعرض المسلسل على شاشة سى بى سى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر