فيديو.. يوسف فى «لا تطفئ الشمس» أثبت إيفيه أحمد عز «نظمى سالت إيده»

أحمد مجدى أحمد مجدى
 
دينا الأجهورى

من ضمن الإيفيهات الكوميدية التى قالها أحمد عز لياسمين عبد العزيز، فى فيلم الرهينة: "هو نظمى سالت ايده كده خالص" تعليقا منه على تصرفاتها المتحررة رغم أنها مخطوبة وعلى علاقة برجل يدعى نظمى ومن هنا انتشر هذا الإيفيه تعليقا على الرجال الذين يشبهون نظمى.

"يوسف" أو أحمد مجدى فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى يعرض حصريا على قناة cbc ذكرنا بشخصية نظمى فرغم ما يسمعه يوسف من شائعات عن وجود علاقة بين زوجته إنجى التى تجسد دورها أمينة خليل وبين صديقه وشريكه نديم، إلا أنه لم يبد أى تصرف يعبر عن غضبه من ما يتردد، ولكنه اكتفى بالحديث مع زوجته فى هذا الشأن بكل هدوء، وقالت له إن هذا طبيعى، خاصة أن جميع خروجاتها مع نديم نظرا لانشغال زوجها، كما أكدت له أنها الوحيدة التى تستطيع إقناع نديم بالدخول مع زوجها فى أى مشروع يرغب فيه، ووجهت له سؤالا حول هل هذه العلاقة تشعره بالضيق فقال لها إنه يرى أن علاقتهما مجرد صداقة قوية وبرر لنفسه تصرفات زوجته مع صديقه خوفا على مشاريعه والبيزنيس الذى يجمعه بنديم.

وفى مشهد آخر أثبت حقا أن نظمى سالت إيده فعلا.. عندما دخل يوسف على زوجته وهى فى حضن نديم صديقه حيث بررت له زوجته أن هذا من شدة فرحتها بسماع خبر عودة شقيقها المختفى مرة أخرى، واكتفى يوسف باتسامة فى وجه زوجته وصديقه الذى هو فى الأساس الرجل الثانى فى حياتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر