حكيم وأبو الليف وشيبة وعبدالله ربيع.. مطربون جددوا نسيم رمضان

صور مجمعة صور مجمعة
 
حسام البحيري

يذكرنا دائما رمضان بالأغاني القديمة التي نسمعها كل عام والتي قام كبار نجوم الغناء بأدائها لأجل الشهر الكريم، ومنذ فترة طويلة لم يقدم المطربون أغنيات جديدة لرمضان، وظللنا طوال هذه الفترة نعيد على مسامعنا الأغاني الرمضانية القديمة مثل «رمضان جانا، المسحراتي، أهو جه يا ولاد، تم البدر بدري»، وغيرها من الأغاني التي تعبر عن الفرحة بشهر رمضان الكريم.

أما هذا العام فقد قام بعض المطربين بتقديم أغنيات جديدة لشهر رمضان استكمالاً لما قدمه المطربون الكبار لهذا الشهر وإعادة وتجديد للأغنيات التي تتعطر بنسيم رمضان ومن هؤلاء المطربين:

حكيم

download

 

قام المطرب الشعبي حكيم بعمل أغنية لشهر رمضان هذا العام بعنوان «رمضان كريم» وكانت هي تتر لمسلسل حمل نفس الاسم ولاقت الأغنية رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لخفتها ومضمون العبارات بها وتلقائية حكيم في أدائها.

 

أبو الليف

medium_2017-06-09-fa0d538975

يذكرنا الفنان الشعبي أبو الليف بجو رمضان على طريقة سيد مكاوي، حيث قدم فكرة المسحراتي، وقدم أيضا أغنية جديدة بعنوان «أنا المسحراتي» ليعيد لمهنة المسحراتي المرتبطة بشهر رمضان رونقها الذي كان بالماضي.

 

أحمد شيبة

hqdefault

كما غنى أيضا الفنان الشعبي أحمد شيبة أغنية جديدة لشهر رمضان تعبر عن كلمة شهيرة أصبحت أحد الطقوس في شهر رمضان الكريم، وهي الكلمة التي جعلها شيبة عنوانًا لأغنيته «اللهم إني صائم» التي أصبحت تترًا لمسلسل بنفس الاسم، وقام ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

 

عبدالله ربيع

18767834_1352204411523394_8881278663723065560_n

كما أطلق الفنان الشاب عبدالله ربيع أغنيته الجديدة «اشتقنا كتير» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتكون عودة للأغاني الرمضانية الشبابية التي ستظل خلال الفترة القادمة يتداولها الجمهور ويستمتع بها في شهر رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر