نورين كريم لـ«عين»: حسيبة القرعة نموذج للمرأة المصرية المقهورة

 
نسرين الرشيدى

نجحت نورين كريم من خلال دور "حسيبة القرعة" الذى قدمته ضمن أحداث مسلسل "طاقة نور" أن تخطف الأنظار إليها، بجرأتها الشديدة فى اختيارها للشخصية من ناحية الشكل الذى تطلب منها أن تتخلى عن شعرها وحلقه نهائيا، وأيضًا بسبب أدائها المتميز، ليضعها المسلسل فى منطقة جديدة.

وعن تفاصيل ترشيحها لهذا الدور، قالت نورين كريم لـ"عين"، إنها لم تتردد لحظة واحدة فى قبول الدور الذى ارتبطت بكل تفاصيله منذ اللحظة الأولى، ولم يشغلها على الإطلاق حلق شعرها والذى اعتبرته مجرد تفصيلة شكلية تخدم الشخصية.

وأكدت أنها تعاطفت مع شخصية حسيبة إنسانيًا، حيث تعد نموذج لشخصية المرأة المقهورة داخل المجتمع الذكورى، وقررت التخفى فى هذا الشكل الذى اتخذته ستارًا لمحاربة المجتمع بعد دخول شقيقها (وليد فواز) السجن فقررت أن تتخلى عن أنوثتها تمامًا دفاعًا عن نفسها، مضيفة أنه بدليل ذلك عندما وجدت الحب فى حياتها قررت أن تعود لأنوثتها ولكن لم تمكنها الظروف من أن تسير فى طريقها الجديد بعدما قرر شقيقها قتل حبيبها.

نورين ك
نورين كريم

وأعربت نورين كريم عن سعادتها بالدور، الذى وضعها فى منطقة مختلفة ولفت نظر الجميع لها، مؤكدة أنها لم تتوقع كل هذا النجاح ورد الفعل الذى حققه دورها من خلال العمل سواء من خلال الجمهور أو النجوم، ولذلك اعتبرته حسيبة بوابة لعالم آخر بعد سنوات من العمل والتنقل ما بين العديد من الشخصيات التى حرصت من خلالها على التنوع والاختلاف.

وأضافت أنها تدين بالفضل للمخرج رؤف عبد العزيز مخرج العمل على اختيارها لهذا الدور، حيث تعتبره المخرج الأجرأ فى اختيارته بإعطائه مساحة للممثليين الموهوبين، بدليل أن مساحة دورها اختلفت عن بداية قبولها للسيناريو.

dfc
حسيبة القرعة فى طاقة نور 
 

مسلسل «طاقة نور» بطولة هانى سلامة، حنان مطاوع، هيدى كرم، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيهان خليل، صلاح عبد الله، ومحمد أبو الوفا، أشرف عبد الغفور، هند عبد الحليم، محمد ناصر، وآخرين، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر