لازم تعرفيها كويس.. 4 أشياء يحتاجها الرجل من زوجته

أزواج أزواج
 
إيناس كمال

علاقة الرجل بالمرأة، علاقة معقدة، من الصعب فهمها لاختلاف كل منهما عن الآخر، فى أغلب الأوقات يسبب هذا الاختلاف تناحر ومشاكل، رغم قرب الطرفين من بعضهما ووجود مشاعر وعاطفة تجمعهما.

تلافى هذا الخلاف، ينبغى أن يعرف كل طرف ما يحتاجه من الآخر، وهو ما نكشف عنه فى 4 نقاط عما يحتاجه الرجل من المرأة وفقا لموقع "chelseadamon.com":

1-صديقة جيدة للأبد: لا يحتاج الرجل إلى انتقاد طوال الوقت لما ينبغى عليه فعله فيما يخص حياته، هو لم يتزوج أما جديدة له، كل ما يحتاجه هو قليل من النقد غير الجارح ذلك الذى يفعله الأصدقاء مع بعضهم البعض دون مضايقة لأى طرف.

2- مُشجعة: يحتاج الرجل إلى كلمات تشجيعية طوال الوقت، نظرا لما يتعرض له من ضغوط فى عمله من مديره وزملائه، هو يحتاج إلى شخص لن يغير رأيه فيه حتى لو مر بيوم سيئ.

3- مساعدة: ينبغى أن يكمل كل منكما الآخر، ليس بالضرورة المساعدة أو الطاعة العمياء طالما تمتلكين عقلا واعيا ناضجا وهو السبب الذى جعلك تتزوجينه، فسيمكنك مساعدته فى تدبر أمور المنزل المشتركة ورفع بعض الأعباء عنه.

4- حبيبة: تذكرى تلك الأوقات التى تحتاجين فيها إلى محب صادق يغمرك بالاحتواء والعاطفة، الرجل كذلك، لا يحب الرجال أن تكون العاطفة التى سيحصلون عليها مشروطة بحالتك النفسية أو المزاجية، كما يحتاجون من وقت لآخر للشعور بالتقدير والإطراء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر