فيلم Vengeance: A Love Story استمرار لفشل نيكولاس كيدج

فيلم Vengeance: A Love Story فيلم Vengeance: A Love Story
 
دعاء زكريا

خلال الفترة الأخيرة عانى نيكولاس كيدج من انتقادات حادة من الجماهير والنقاد بسبب تقديمه لعدد من الأفلام التى وصفت بأنها سيئة ودون المستوى، نيكولاس قدم مؤخرا فيلم Vengeance: A Love Story، الفيلم استمرار لمسيرة نيكولاس فى اتجاه الهبوط،، وقد شارك نيكولاس فى بطولته آنا هتشيسون، تاليثا باتمان، ديبورا كارا ونجر، الفيلم كتب لهه السيناريو جون مانكيويتز، وأخرجه جونى مارتن.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة تتعرض للاغتصاب أمام ابنتها (12 عاما) بعد حضورها لحفل صاخب، وعندما يكتشف أحد جنود حرب الخليج أن القانون الوضعى لن يستطيع إعطاءها حقها، يأخذ على عاتقه أن ينتقم بنفسه وبدم بارد من مغتصبيها، وتبدأ سلسلة من عمليات المطاردة والانتقام تأخذ مساحة كبيرة من زمن الفيلم وهو ما يصيب المشاهدين بملل شديد.

وللأسف لم يكن هناك أى جديد على مستوى السيناريو والحوار، لأن القصة نفسها كانت قديمة ومستهلكة، وقد يكون كيدج متعمدا ذلك لأنه كان فى حاجة لحبكة مضمونة النجاح حتى يستطيع الوقوف على أقدامه من جديد.

أما عن الأداء التمثيلى ورغم تقليدية القصة واعتمادها على أنماط محفوظة إلا أن الأداء التمثيلى استطاع الحفاظ على الحد الأدنى من المتعة.

فيلم Vengeance  A Love Story
فيلم Vengeance A Love Story


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر