ميس حمدان: فريق عمل «طاقة نور» تعاطف معى بعد صفعة هانى سلامة

ميس حمدان ميس حمدان
 
رشا البحراوي

أعربت الفنانة ميس حمدان، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها عن دورها فى مسلسل «طاقة نور»، والتى تشارك فى بطولته هذا العام إلى جانب الفنان هانى سلامة والمعروض حاليا على قناة النهار بشكل حصرى.

وأكدت ميس لـ«عين» أن دورها فى «طاقة نور» من أصعب الأدوار، التى قدمتها خاصة أن العمل يعد من أقوى الأعمال الدرامية التى عرضت فى شهر رمضان، حيث استطاع أن يفرض نفسه بين هذا الكم الكبير من المسلسلات، وهذا ما لمسناه من ردود الأفعال فى الشارع المصرى منذ عرض الحلقات الأولى منه.

وأضافت ميس أن ردود الأفعال جاءت قوية جدا على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتة إلى أن من أصعب المشاهد التى واجهتها فى العمل هو عند صفعة هانى سلامة لها، والتى تعاطف معها بعدها إلى حد كبير، كما أن فريق العمل بات يواسيها بالإضافة إلى مشهد وفاة ابنتها متمنية أن ينال العمل المشاهدين لأن الحلقات الأخيرة ستحمل الكثير من المفاجآت.

تدور أحداث مسلسل «طاقة نور» فى إطار درامى تشوقى أكشن ويصنف المسلسل ضمن مسلسلات الأكشن والحركة، بطولة الفنان هانى سلامة، وحنان مطاوع، جيهان خليل، أشرف مصيلحى، إيهاب فهمى، نضال نجم، ميس حمدان، المسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

RMDSBH33
مشهد من المسلسل 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر