أمير كرارة بعد النجاح الكبير لـ«كلبش»: أشعر وكأنى لم أعمل من قبل

أمير كرارة أمير كرارة
 
زينب خليل

حرص عدد من ضباط الشرطة على الاحتفال بالنجم أمير كرارة على طريقتهم بعد نجاح شخصية «سليم الانصارى» التى يقدمها فى مسلسل «كلبش» وحازت على اعجابهم، والجمهور منذ بدء عرض حلقات العمل، حيث نظمت دفعة 99 شرطة حفل إفطار لأمير.

وأعرب أمير كرارة عن سعادته بهذا الاحتفال، وردود الفعل الايجابية من الجمهور وأفراد الشرطة أنفسهم وأصدقائه فى الوسط الفنى، مؤكدا أنه يشعر وكأنه لم يعمل من قبل، وأن هذا العمل جعله يفكر فى تغيير أدواره القادمة للأفضل.

وقال أمير لـ «عين»، إنه لم يكن يتوقع نجاح الشخصية بهذا الحجم، مؤكدا أنه بذل مجهودا كبيرا فى التصوير من أجل تقديم الشخصية بهذا الشكل وحتى تنال إعجاب الجمهور، وأنه حصل على إجازات قليلة أثناء عملية التصوير.

و«كلبش» بطولة أمير كرارة، وهالة فاخر، ومحمد لطفى، وريم مصطفى، ونبيل عيسى، ودياب، ومحسن منصور، وأحمد صيام، ومحمد عز، وسارة الشامى، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وطارق النهارى، وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازى، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وانتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 19145767_1541850752538515_1992419278389734545_n

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر