بالأنفوجراف.. تعرف على بطلات محمد رمضان فى أفلامه السينمائية

بطلات محمد رمضان بطلات محمد رمضان
 
مصطفى القصبى

نجح الفنان محمد رمضان بكل أفلامه فى جذب أنظار جمهوره من خلال النجمة التى تشاركه فى بطولة أفلامه التى من بعدها حققوا انتشارا واسعا على الساحة الفنية، كون رمضان نجم شباك يستحق كل التقدير.

 
البداية كانت مع فيلم "الألمانى" الذى شارك فى بطولته الفنان محمد رمضان فى أول تجربة له فى مجال السينما وحقق من خلاله انتشارا واسعا وشاركته البطولة الفنانة مروة الأزلى التى كانت تجسد دور حبيبته ولكنها بعد ذلك اختفت تماما عن الساحة الفنية ولم تقدم إلا دورا فى فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير" الذى طرح فى السينما من فترة قليلة وشارك فى بطولته كل من الفنانة ميرفت أمين وبيومى فؤاد ويسرا اللوزى.
 
بعد ذلك نجد فيلم "عبده موتة" الذى كان بداية تعرف محمد رمضان بجمهوره من خلال قضية البطجة الذى قدمها من خلال العمل وقام بتقليدها عدد كبير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى وفى الشارع وشارك معه البطولة الفنانة حورية فرغلى ونجحت فى جذب أنظار جمهورها بعد الدور الذى قدمته من خلال العمل.
 

وشاركت رمضان بعد ذلك الفنانة حورية فرغلى فى بطولة فيلم "قلب الأسد" الذى ناقش عالم الجريمة بعيدا عن الصراعات التقليدية حيث دارت أحداثه حول طفل يتعرض للاختطاف ويترعرع فى الكواليس الخلفية للسيرك حيث يعيش وسط الأسود والنمور الأمر الذى يؤدى إلى تكوين شخصية صلبة من الخارج ينيرها الخير من الداخل، إلا أن نشأته دائما ما ترغمه على الظهور للمجتمع بشكل مختلف حتى يتسنى له العيش والبقاء.

وكان الحظ له دور كبير فى مشاركة الفنانة نسرين أمين الفنان محمد رمضان فى بطولة فيلم "شد أجزاء" التى لعبت من خلاله دور البطولة وكانت بداية انتشار واسعة بالنسبة لها بعد ذلك فى العديد من الأفلام من ضمنها "زنقة ستات" التى شاركت فى بطولته مع الفنان حسن الرداد.

وبالنسبة لفيلم "واحد صعيدى" الذى غير فيه من جلده الفنان محمد رمضان واتجه الى الكوميدى شاركته البطولة الفنانة راندا البحيرى وكانت خطوة مهمة لها خاصة أنها كانت من عشاق رمضان وكانت تتمنى العمل معه منذ فترة.
 
وكانت آخر بطلاته الفنانة مى عمر فى فيلم "آخر ديك فى مصر" التى كانت خطوة مهمة فى مشوارها الفنى وأول تجربة لها فى السينما خاصة بعد عملها معه فى مسلسل "الأسطورة" العام الماضى الذى كان حديث الشارع المصرى.
 
وتنتظرالفنانة دينا الشربينى التى تشاركه فى بطولة فيلم "جواب اعتقال" والمقرر طرحه فى موسم العيد المقبل والتى تراهن عليه خلال الموسم بعد تألقها فى الفترة الأخيرة فى عدد من أعمالها التى تركت بصمة مع جمهورها.
 
تعرف-على-بطلات-محمد-رمضان-فى-أفلامه-السينمائية

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر