حسب التليجراف.. 7 أندية قد يرحل لها رونالدو بعد أزمته فى ريال مدريد

رونالدو رونالدو
 
زكى مكاوى

بعدما أعلن عدد من المواقع الإسبانية عن نية رونالدو فى الرحيل عن فريق ريال مدريد، بسبب ما واجهه اللاعب من اتهامات خلال الأيام الماضية بخصوص تهربه من الضرائب، مما أثار غضب اللاعب البرتغالى، قام موقع التليجراف بالتعرض للأندية التى من شأنها أن تضم أفضل لاعبى العالم خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد..

مع إعلان رونالدو فى كل مناسبة عن افتقاده الأجواء فى ملعب مانشستر يونايتد، ومع عودة الفريق لدورى الأبطال لن يكون غريباً على الجميع إتمام تلك الصفقة.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

باريس سان جيرمان..

بالتأكيد أندية قليلة هى التى تتمكن من التعاقد بلاعب بحجم رونالدو ودفع راتبه، ومنهم بالتأكيد باريس سان جيرمان الذى لن يفوت هذا الأمر وسيسعى بكل قوته من أجل ضم اللاعب.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

سبورتنج لشبونة..

طرح تقرير التليجراف مفاجأة تتمثل فى حنين اللاعب للعودة للبرتغال، وتمثيل فريق سبورتنج لشبونة قبل الاعتزال، ورغم صعوبة الأمر، إلا أن الأيام قد تحمل لنا مفاجأة بهذا الشكل مثلما فعل تيفيز حينما قرر فجأة ترك اليوفى والعودة لـ بوكا جونيور.

سبورتنج لشبونة
سبورتنج لشبونة

 

بايرن ميونيخ..

بايرن ميونيخ هو الآخر لن يفوت تلك الفرصة لما لديه من إمكانيات مادية كبيرة، كما أن الدورى الألمانى بات يحظى بنسبة مشاهدة ووجود نجوم به قد تجعل رونالدو يفكر فى الأمر جدياً خاصة أن الفريق ينافس على لقب دورى الأبطال البطولة المحببة للاعب البرتغالى.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

مانشستر سيتى..

قد تكون صفقة القرن فى حالة حصولها، لأن اللاعب وفى حالة انتقاله إلى فريق مانشستر سيتى لن تسامحه جماهير اليونايتد مطلقاً على الانتقال إلى الغريم التقليدى لهم.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

ميلان..

إيطاليا أيضاً قد تكون وجهة اللاعب البرتغالى، والذى قد يذهب على طريقة رونالدينيو ورونالدو البرازيلى حينما غادرا برشلونة وريال مدريد إلى الفريق الإيطالى، والذى يرغب خلال الوقت الحالى فى العودة لسابق عهده.

رونالدو ميلان
 ميلان

 

أرسنال..

الفريق السابع الذى أكد التقرير احتمالية رحيل رونالدو له هو أرسنال، والسبب فى ذلك هو عشق اللاعب للتحديات والدورى الإنجليزى بشكل عام، وبالتالى لن يجد أفضل من أرسنال خاصة أن هناك زميله أوزيل الذى حققا معاً رقماً قياسياً حينما كان اللاعب الألمانى متواجد معه فى ريال مدريد وفازا بالدورى سوياً بعد سلسلة من الأهداف، الذى كان يعطيها أوزيل لرونالدو على طبق من ذهب.

رونالدو ارسنال
 ارسنال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر