فيديو.. محمود عبد المغنى ينتزع القلوب فى أقوى مشهد إنسانى بـ«ظل الرئيس»

مسلسل ظل الرئيس مسلسل ظل الرئيس
 
عماد صفوت

فى مشهد مؤثر، استطاع النجم محمود عبد المغنى، أن يبدع ويبهر الجميع فى الحلقة الـ21 من مسلسل "ظل الرئيس" الذى يعرض حصرياً على شاشة النهار، والذى حقق انتشارا ونجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته بالسباق الرمضانى الحالى، حيث لاقى المشهد استحسان النقاد والجمهور بما قدمه عبد المغنى من مشاعر وأحاسيس خلقت من المشهد حالة من الإبهار وجذب الأنظار.. لاسيما أن عبد المغنى وصف حالة الصداقة القوية بينه وبين صديقه يحيى نور الدين "ياسر جلال"، والتى عبرت عن الإنسانية التى افتقدها البشر.

 

المشهد لا يقف عند الإبداع الفنى فقط، ولكنه سرد حالة الإنسانية والطمأنينة بين البشر، حيث إنه وصف الصداقة بينه وبين ياسر جلال بكلمات جعلت الجميع يبكى عند مشاهدة المشهد، وعلى سبيل المثال من ضمن كلماته قال: الناس ما بتحبش البنى آدم اللى ماشيها صح علطول.. بيخنق.. بيفكرك دايما بعيوبك.. وبيحسسك دايما بالنقص.. كلمات تبدو بسيطة.. ولكنها تصرخ داخل القلب من شدة حقيقتها.

محمود عبد المغنى
محمود عبد المغنى

مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، محمود عبد المغنى، هنا شيحا، دينا فؤاد، محمود الجندى، علا غانم، إيهاب فهمى، وآخرون، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج فنون مصر.

مشهد ظل الرئيس
ياسر جلال وعبد المغنى
ياسر جلال وعبد المغنى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر