فيديو.. تعرف على قاتل ريحانة الحقيقى وسر الفتاة المجهولة فى «كفر دلهاب»

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
هدير مصطفى

حلقة تلو الأخرى تحل ألغاز مسلسل "كفر دلهاب" والتى لم تنته، فقد استطاع المسلسل منذ الحلقة الأولى أن يشد انتباه المشاهدين، من خلال حالة من الإثارة والتشويق، إذا فاتتك مشاهدة حلقة لن تستطيع أن تفك اللغز الذى ينكشف عقدة تلو الأخرى، إلا أنه إلى الآن لم يتضح من هو القاتل الحقيقى لريحانة..

إلا أن الحلقة الـ21 كشفت للمشاهدين جزءا من الحقيقة فى نهاية الحلقة، ذهب الطبيب سعد الذى يجسد دوره الفنان يوسف الشريف إلى البيت المهجور، ويفتح سردابا بالأرض ويهبط، ويتحدث مع فتاة مجهولة، نكتشف فى النهاية أن الفتاة هى "فلة" التى قام الطبيب بزرعها فى الكفر لتكون روح ريحانة التى ترعب الناس وتوهمهم باللعنة.

لم تتوقف الحلقة عن مفاجأتها بل أن صفاء الطوخى وعن طريق الفلاش باك كشفت الحلقة عن قتلها لجلال الدين بالسم عندما اكتشفت خيانته لها وكان ذلك بمشاهدة أخيه الذى تزوجته بعد ذلك.

وبسبب قتل روجينا لزوجها بسبب سرقته وخيانته لها يكون قتل كل من ساهم فى قتل ريحانة، مسلسل «كفر دلهاب»، بطولة يوسف الشريف، روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، ورامز أمير، ومى القاضى وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، ومحمد حمدى، وصفاء الطوخى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر