ملكة جمال مصر وترشحت لمجلس الشعب.. خمّن من تكون هدى عبود؟

هدى عبود هدى عبود
 
زكى مكاوى - تصوير أحمد كوتى

خلال حفل أنغام أول أمس ظهر العديد من النجوم الذى تسلط الضوء عليهم وهم يستمتعون بالحفل، وبينما ظهر أغلب المتواجدين تلك الليلة وهم يستمتعون بصوت أنغام، سلطت عدسة عين الضوء على شخصية أخرى فضلت الجلوس وحدها تستمتع بجانب صوت أنغام بشىء آخر.

نتحدث عن هدى عبود ملكة جمال مصر عام 1987، والتى رصدتها «عين» وهى تستمتع بوقتها فى صورة ربما لا يعرف كثيرون ممن يرونها معلومات عن تلك السيدة التى عُرض عليها التمثيل أكثر من مرة منذ فوزها بلقب ملكة جمل مصر، لكن رفضتها جميعًا، واكتفت بالتواجد على الساحة من خلال الجمعيات الخيرية.

هدى عبود أيضاً حاولت اقتحام العمل السياسى عام 2010 كأول سيدة تحصل على لقب ملكة جمال تحاول دخول مجلس النواب، وذلك حينما ترشحت عن دائرة الإسكندرية فى خطوة اعتبرها كثيرون وقتها جريئة أرجعتها ملكة جمال مصر لسبب واحد يتلخص فى رغبتها خدمة بلدها وإثبات أن لقب ملكة جمال مصر لا يعد مجرد لقب شرفى، وإنما واجب على من يكتسبه أن يخدم بلده سواء من خلال المجال المجتمعى، مثلما تفعل من وراء تلك الجمعيات الخيرية أو العمل السياسى التى حاولت دخوله –كما ذكرنا-.

هدى عبود أيضًا هى خالة لارا دبانة التى حصدت اللقب عام 2014 لتكرر إنجاز خالتها الذى اعتبره البعض فى جينات العائلة التى توجت باللقب مرتين، بينما رآها آخرون لا تتعدى الواسطة من جانب خالتها التى ساعدتها من أجل الفوز بهذا اللقب.

هدى عبود
 
هدى عبود1
 
 
هدى عبود
هدى عبود
 
 
d032ed40-affc-4686-8703-ea60be038a27
هدى عبود وكارول سماحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر