صور.. أصغر من حملوا حزام البطولة فى المصارعة الحرة

أبطال المصارعة أبطال المصارعة
آية قطب

تمتاز المصارعة الحرة عن غيرها من باقى الألعاب الرياضية بحدوث أشياء لا يتوقعها أى بشر فليس من المستبعد أن ترى مصارعا صغيرالسن يتغلب على الأندرتيكر أو رولنز أو غيرهم نجوم هذه الرياضة المخضرمين.

هذه الصور تظهير أصغر المصارعين الذين استطاعوا الفوز ببطولة الـ WWE أى منذ انطلاقها.

1- بروك ليسنر

1_95
 

كان العام الأول للنجم المخضرم من أكثر الأعوام إثارة فى تاريخ WWE فلقد فاجأ بروك ليسنر الجميع بإزاحة الكثير من نجوم اللعبة المخضرمين حتى نافس الأسطورة ذا روك على لقب بطل WWE وظن الجميع أن النجم المخضرم ذا روك سوف يهزم هذا الوافد الجديد بسهولة إلا أن بروك ليسنر حطم كثل هذه التكهنات ليتوج بحزام البطولة وسط صدمة الجميع فى هذا الوقت.

ويعد بروك ليسنر من أصغر من حمل حزام بطولة WWE على مر العصور حيث كان يبلغ 25 عاما فقط فى ذلك الوقت.

 
شاهد بالفيديو:
 
 
2- راندى أورتن
 
الجميع كان يتوقع أن هذا المصارعع الملقب بالثعبان سوف يصبح من أبطال المصارعة الحرة في يوما ما وبالفعل فقبل أن يفوز أورتن باللقب بطولة العالم للوزن الثقيل استطاع أُورتن هزيمة المصارع الكبير روب فان دام  في مباراة فاصلة ليحصل على لقب بطل القارات عام 2003 و هو بعمر الـ23 ربيعا وثمانية أشهر فقط.
 
2_88
 
3- كيرت هوينكس
 
3_84
 
 
استطاع كيرت هوينكس الذي كان يبلغ من العمر 23 عاما وثلاثة أشهر فقط مع زايك رايدر بالتتويج باللقب بطولة العالم للزوجى فى عام 2008 بعد هزيمة الثنائى المخضرم ذا ميز وجون ميرسون فى مباراة صنقت من أقوى لقاءات الزوجى فى تاريخ المصارعة الحرة.
 

4- جيف ومات هاردي 

4_73
 
امتلك هذا الثنائى شعبية لا مثيل لها فى عالم المصارعة الحرة فلقد فاز الأخوان هاردى بالكثير من الألقاب الزوجية منذ انضمامها إلى اتحاد المصارعة الحرة الـ WWE عام 1998 ولقد حمل جيف لقب بطل العالم للفرق الزوجية وهو يبلغ من العمر 21 عاما و10 أشهر فقط.

شاهد كيف فازو الأخوان باللقب الأول..

5- راي مستيريو 

5_66
 
تنقل راى ستريو بين عدة اتحادات للمصارعة الحرة، حيث شهد عام 1990 انطلاقة هذا النجم الكبير من اتحاد ايه ايه ايه للمصارعة الحرة قبل أن ينتقل إلى اتحاد الـ WCW وشهد عام 1996 أول ألقاب راى مستيريو فى عالم المصارعة بعد التغلب على المصارع دين مالينكو وهو بعمر الـ21 عاما و 6 أشهر فقط.
 

6- رينيه دوبري 

7_51
 


هل تصدق أن هذا المراهق الفرنسى البالغ من العمر 19 عاما فقط استطاع هو وزميله المصارع سيلفان جرينير من التغلب على الرهيب كين والمخضرم روب فان دام و انتزعا منهما بطولة WWE لفرق الزوجى عام 2003.

ويعد رينيه دوبرى أصغر الأبطال الذين حملوا ألقاب اتحاد WWE للمصارعة على مر العصور.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر