الحلقة 22 من الزيبق.. فشل المحاولة الأولى من نهى عرفات لمعرفة أسرار عمر

الزيبق الزيبق
 
إيناس كمال

فى الحلقة 22 من مسلسل "الزيبق" بطولة شريف منير وكريم عبدالعزيز، تأليف وإخراج وائل عبدالله وسيناريو وحوار وليد يوسف، تفشل المحاولة الأولى من نهى عرفات، تجسد دورها الفنانة نهلة سلامة، التى تمتلك مركز تجميل، فى معرفة أسرار وكشف تفاصيل الحياة الشخصية لعمر والذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، أثناء عمل جلسة تدليك له داخل مركز التجميل الخاص بها، وأثناء مراقبته بكاميرا خفية داخل غرفة التدليك.

وكانت نهى قد اتفقت مع المخابرات الإسرائيلية، بواسطة أحد ضباطها وهو دانى الذى جسد دوره الفنان اللبنانى فادى إبراهيم، الذى جند "سالم" والذى يجسد دوره الفنان محمد شاهين فى اليونان، على تجنيد نهى عرفات التى تعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية فى مصر، لعمر لمعرفة أسراره الشخصية، لولا أن جلسة التدليك قاطعها صديق عمر.

فى الوقت نفسه يخسر ضابط المخابرات المصرى خالد والذى يجسد دوره الفنان شريف منير، طفله، بعدما تتعرض زوجته فريدة والتى تجسد دورها الفنانة ريهام عبدالغفور، لأزمة صحية مفاجئة.

ويطلب الضابط خالد من عمر بعض التفاصيل والمعلومات بشأن سارة ستيفان التى تجسد دورها الفنانة اللبنانية كارمن لبس، متشككا حول سرعة إرسالها لعرض طلب كاميرات المراقبة لعمر، ويتفق خالد مع عمر على الاحتيال من أجل تركيب كاميرات مراقبة فى مكتب سكرتير محافظ القاهرة.

واتفق خالد مع عمر أن يتعمد فى ذكر تفاصيل الواقعة أمام سالم من أجل أن يستنبط منه علاقته ومدى وصوله إلى داخل مبنى محافظة القاهرة وأن يتعمد ذكر كرهه للبلد والفساد فيها أمامه من أجل أن يصل الأمر إلى دانى ضابط المخابرات الإسرائيلية الذى سيلقاه فور وصوله اليونان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر