لعشاق أبطال المصارعة.. معلومات لأول مرة عن نجوم الـ WWE

شيموس شيموس
 
أية قطب

مشاهدتك لشخص ما كل يوم لا تعنى أنك تعرف عنه كل شىء، فالنفس البشرية والحياة الشخصية مليئة بالأسرار، وهذا الأمر ينطبق أيضا على نجوم الـwwe فما يظهر أمامك من شخصيات داخل الحلبة مختلف تماما عن الحياة الشخصية لبعض هؤلاء النجوم. 

لذلك في التقرير التالى سوف تتعرف على بعض الأسرار التى لا يعرفها الكثيرون من عشاق ومتابعى نجوم الـ WWE عن حياتهم الشخصية.

1- Aiden English

قد لا يعرف الكثيرون هذا المصارع، الذى لا يعد من نجوم السماك داون بكل تأكيد، ولكن فى الفترة الأخيرة بدأت الشائعات تنتشر بشدة عن زواجه من ابنه أيقونة المصارعة الحرة الراحل إيدى غيرورو، وهذا ما تم تأكيده بالفعل.

poster-13
 
2- Rusev 

بالتأكيد الجميع يعرف هذا العملاق البلغارى الذى يكره أمريكا، ولا يستطيع تحمل كل ما هو أمريكى، فالواقع تلك الكراهية ما هى إلا وسيلة لاكتساب المزيد من الأضواء، ولكن هذا المصارع الضخم فى حقيقة الأمر يعد من أكثر الأشخاص لطفاً داخل اتحاد الـWWE. 

maxresdefault (1)
 

3- Sheamus

أحد نجوم الصف الأول داخل اتحاد الـWWE بكل تأكيد ويعد من الأبرع والأقوى بينهم، حيث كان مجرد حارس أمنى لأحد الملاهى الليلية فى أيرلندا قبل أن يشاء القدر احترافه المصارعة. 

sheamus
 
4- Cesaro

بجانب أن هذا المصارع السويسرى كان من ضمن نخبة المصارعين بكل تأكيد رغم عدم تمتعه بحب شديد من قبل الجماهير، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون عن حياته الشخصية أنه طباخ ماهر وشيف محترف، ويكرس الكثير من وقته فى إعداد الطعام.

cesaro-1
 
5- Charlotte Flair

نجلة أسطورة المصارعة الحرة على مر العصور ريك فلير، الذى اعتزل منذ عدة سنوات وسط وداع رهيب من كل المصارعين كانت من إحدى القتيات اللائى رافقن المخضرم تريبل إتش فى دخوله فى راسلمينيا WrestleMania XXX .

maxresdefault
 

6- Bray Wyatt

على الرغم أنه كان من أكثر المصارعين رعباً وغموضاً على الإطلاق، إلا أنه رجل عائلى بامتياز، فهذا المصارع ودود جداً ويعشق قضاء الوقت مع عائلته وأسرته، ولا يوجد فى حياته أى غموض أو رعب.

braywyatt
 

7- Sami Zayn

المصارع ذو الأصول العربية وتحديداً الجذور السورية عاشق لكرة القدم، فهو يلعب كرة القدم فى المكان المخصص لتبديل الملابس، وهو الأمر الذى جعل إداراة الـWWE تمنعه من اصطحاب الكرة معه. 

Sami_Zayn_bio--a4d935562066d5193625109ebfca07df
 

8- Kevin Owens

على الرغم من أنه كندى إلا أن الكثيرين لا يعلمون أن هذا المصارع لم يكن يعرف كيف يتحدث اللغة الإنجليزية مطلقاً، واستطاع أن يتعلمها من مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الأغانى.

004_sd_04112017jg_140-b25a88e1662ba28f4d4a4e3911a97f01
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر