«كلبش» الحلقة 23 .. أمير كرارة يصل إلى مكان تليفزيون زياد عبر ريم مصطفى

امير كرارة امير كرارة
 
مصطفى القصبى

شهدت الحلقة 23 من مسلسل «كلبش» وصول إبراهيم- محمد لطفى إلى منزله ويقابل زوجته وأخته للاطمئنان عليهما، ويعرف أن المعلم الذى تسبب فى دخوله السجن يريد الزواج من أخته نورا، ويقلق «سليم الأنصار»- أمير كرارة بسبب اختفاء إبراهيم بدون استئذان خشية أن يتم القبض عليه ويعترف بمكان سليم.

يعود إبراهيم لمنزل الشيخ صالح مرة أخرى ويعنفه سليم الأنصارى بسبب استهتاره وخروجه من المنزل ويغضب إبراهيم من تصرف سليم ويتدخل الشيخ صالح ويخبره بخطئه ويلوم الجميع سليم ويشعر بعدها الضابط سليم الأنصارى بتأنيب الضمير فيعتذر لإبراهيم.

ويفكر سليم الأنصارى فى حيلة للوصول إلى موبايل زياد والذى يتواجد مع أمين الشرطة «زناتى»- دياب، وبالفعل يطلب من «حودا»- محسن منصور إرسال رجاله إلى القهوة التى يجلس عليها ويقومون بقول كلام متفق عليه عن تلف الموبايلات إذا تم إغلاقها لقترة ليسمع زناتى هذا الكلام ويعود لمنزله مسرعاً ليفتح موبايل زياد ويقع فى المحظور لتعرف فريدة مكان التليفزيون.

مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوى، ريم مصطفى، أحمد حاتم، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على، وإخراج بيتر ميمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر