هل تقضى جال جادوت على طموحات بوبى درايتون؟

بوبي درايتون بوبي درايتون
 
دعاء زكريا

هل تقضى النجمة جال جادوت على طموحات بوبى درايتون، هذا سؤال يطرح نفسه بعد النجاح الكبير الذى حققته الأولى من خلال فيلم « Wonder Woman » وبلوغه إيرادات فاقت كل التوقعات على الرغم من أن أفلام الخارقين من النساء ليست من النوعية التى يقبل عليها الجمهور، ولكن الفيلم استطاع أن يحقق المعجزة.

و« Wonder Woman » هو أول عمل منذ 2005 يقدم امرأة «Superhero » ، وهو فيلم مغامرات أكشن خيال علمى، ومن بطولة جال جادوت، وديفيد ثيوليس، وروبن رايت، وكريس باين، وكونى نيلسن، ومن إخراج باتى جانكيز، ويحكى قصة أميرة الأمازون ديانا التى أصبحت Wonder Woman، بعد حادث تحطم طائرة فوق جزيرتها، لتقرر بعدها أن تترك ديارها لإنهاء الحروب فى جميع أنحاء العالم.

فيلم Wonder Woman

فيلم Wonder Woman

وأكد خبراء سينما ونقاد أن فيلم « Wonder Woman » سيؤثر سلبا على فيلم المغامرات والإثارة الدرامى« The Little Mermaid » الذى تقوم ببطولته بوبى درايتون وشيرلى ماكلين وويليام موسيلى وجينا جيرشون وجاريد ساندلر، وإخراج بليك هاريس، ومن المنتظر عرضه خلال موسم الصيف الحالى، وهو الفيلم الذى كانت بوبى تطمح فى أن يجعلها النجمة رقم واحد فى 2017.

وتدور أحداث الفيلم حول صحفى شاب وابنة شقيقته، يكتشفان عن طريق الصدفة حورية بحر تعيش على الأرض، ويدخلان فى سلسلة لا تنتهى من المغامرات ضد الساحر الشرير الذى  يحاول السيطرة عليهما واستغلالهما لمصالحه الشخصية.

فيلم The Little Mermaid
فيلم The Little Mermaid
 
 
فيلم The Little Mermaid..
فيلم The Little Mermaid

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر