7 مشاهد خيانة تفاعل معها الجمهور فى مسلسلات رمضان هذا العام

بعض مشاهد الخيانة فى مسلسلات رمضان بعض مشاهد الخيانة فى مسلسلات رمضان
 
رشا البحراوى

تناول عدد من المسلسلات الدرامية فى رمضان 2017، عددا من قصص الخيانة التى جذبت المشاهد وتفاعل معها المشاهد إلى حد كبير، بل وساهمت هذه المشاهد والأحداث فى جعل هذه المسلسلات محل نقاش وتحقق النجاح خلال الحلقات، التى تم الانتهاء من عرضها فى الشهر الكريم.

ومن أبرزهم دور الخائنة التى جسدته الفنانة زينة وتفاعل معه الجمهور منذ الحلقات الأولى من مسلسل «لأعلى سعر»، حيث قامت زينة بخيانة أعز صديقتها ومارست معه علاقة غير شرعية ثم جذبته إليها وتمكنت من الزواج به حتى أنهت حياة صديقتها نيللى كريم بانفصالها عن زوجها.

5496301-1824523442
مشهد من المسلسل
 

فيما جسدت الفنانة الشابة سارة سلامة هى الأخرى دور الخائنة فى المسلسل نفسه، حيث قامت بخيانة زوجها فى بداية المسلسل مع شقيقه ثم مع زميل زوجها فى العمل، حتى انتهى بها الأمر بإهانتها، وبعد أن قررت الرجوع إلى زوجها قام بهجرها بعد أن أخبرته فى السابق بأنها لا تريد أن تكمل حياتها معه. 

اااااا
مشهد من العمل

 

مسلسل «لأعلى سعر» من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك فى بطولته نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

أما فى مسلسل «لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية الأديب الراحل، إحسان عبدالقدوس، قامت الفنانة أمينة خليل بصدمة جمهورها من خلال تجسيدها لدور الخائنة للمرة الأولى من خلال مشاركتها فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" فقد قررت أمينة خيانة زوجها الذى يجسد دوره الفنان أحمد مجدى مع شريكه اللبنانى.

33674-أحمد-مجدى
مشهد من العمل 

 

فيما شهد العمل نفسه أيضا على خيانة أستاذ الموسيقى الفنان فتحى عبد الوهاب لزوجته إنجى المقدم من خلال وقوعه فى غرام تلميذته الفنانة الشابة جميلة عوض، والتى جمعت بينهما علاقة غير شرعية.

d-7
مشهد من المسلسل 

جدير بالذكر أن مسلسل لا تطفئ الشمس، يأتى فى دراما مميزة ومثيرة للغاية، حيث يشارك فى بطولته الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، والفنانة ريهام عبد العفور، جميلة عوض، ميرفت أمين، فتحى عبد الوهاب، وسيناريو تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

وفى مسلسل «30 يوم» فيقوم آسر ياسين بخيانة زوجته إنجى المقدم والزواج بأخرى وهى نجلاء بدر، ثم حملت منه لكنها تخلت عن طفلتها فأخذها آسر ياسين لزوجته الأولى لتقوم بتربيتها، خاصة أنها لا تنجب، وقد اعترف لشقيقته فى العمل بأن زواجه الثانى كان غلطة.

مسلسل "30 يوم" من بطولة آسر ياسين، باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجى المقدم، وغيرهم من الفنانين، وأشرف على كتابة السيناريو أحمد شوقى، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج حسام على.

وكذلك مسلسل «واحة الغروب» المأخوذ عن رواية بهاء طاهر ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، وبعد أن قرر الضابط محمود عبدالظاهر، والذى يجسد دوره الفنان خالد النبوى الزواج من الأيرلندية "كاثرين" يدرك بأنه مغرم بجاريته نعمة وهى مها نصار، حيث يبحث عن نساء يشبهونها وإقامة علاقة معهم ليعوض غيابها وفى الوقت نفسه بدأ يبتعد عن زوجته كاثرين، التى تكتشف خيانته لها وتقوم بمواجهته.

_640x_28ec075166998a3361f14a09b63ddf4b5a055681fb2b05221e8307223ceddf3b
مشهد من العمل 

 

«واحة الغروب»، يشارك فى بطولته خالد النبوى، منة شلبى، سيد رجب، أحمد كمال، وغيرهم، المسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم، وهالة الزغندى، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب بهاء طاهر، وتحمل نفس الاسم.

وفى مسلسل «أرض جو» من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج محمد جمعة، تقوم منار المضيفة والتى تجسد دورها التونسية فريال يوسف بخيانة خطيبها وتغريها أموال ثرى خليجى، حيث تستهدف تحقيق أحلام وطموحات لا تتناسب مع واقعها.

417799-5
مشهد من العمل 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر