دياب: شخصية زناتى بـ«كلبش» نقلة كبيرة فى حياتى الفنية

دياب دياب
إيمان عبدالسلام

اعتبر دياب أن شخصية أمين الشرطة «زناتى»، التى يجسدها فى مسلسل «كلبش» مع النجم أمير كرارة والمعروض حالياً على العديد من القنوات الفضائية ، نقلة كبيرة فى حياته الفنية، مؤكدا أنه رغم هذا النجاح فإنه لن يترك الغناء من أجل التمثيل.

وأشاد دياب بالعمل مع أمير كرارة الذى كان مفاجأة له، بحسب وصفه..قائلا :« إنه شخص جميل وخلوق ويساعد كل الناس، ويريد أن ينجح كل المشاركين معه فى أدوارهم وليس هو فقط»، مشيراً إلى أن المنتج محمد عبد الحميد من أهم عوامل نجاح المسلسل لأنه مخرج وفنان قبل أن يكون منتجا، فضلا عن أنه كان يتواجد دائما فى أماكن التصوير لتذليل العقبات التى تواجه فريق العمل.

وأوضح دياب، أنه يعتبر المخرج بيتر ميمى أخا وصديقا له وهو أول من وثق فى موهبته التمثيلية، وجعله يجسد شخصيات جديدة عنه لم يتوقعها أحد لأنه شاهده بشكل مختلف سواء فى «الأب الروحى» أو «كلبش».

ومسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، وهالة فاخر، وريم مصطفى، ومحمد لطفى، ودياب، وأحمد عبد العزيز، وفراس السعيد، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وميريهان، وأحمد حاتم، وقصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن.

ويجسد دياب فى العمل شخصية أمين الشرطة «زناتى»، الذى قام بتعذيب وقتل أحد الشباب فى القسم الذى يعمل به، ثم ألصق التهمة إلى الضابط «سليم الأنصارى»، الذى يجسده الفنان أمير كرارة، ويتحول مسار حياته من ضابط شريف، إلى هارب من العدالة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر