7 نجوم عوضوا غيابهم عن مسلسلات رمضان بالظهور فى الإعلانات

 
حسام أحمد

يبدو أن الإعلانات التلفزيونية أصبحت الوسيلة التى يستخدمها الفنانون ليطلوا بها على جمهورهم هذا العام ، ويعوضوا غيابهم عن السباق الرمضانى، ومن بين هؤلاء النجوم الذين قدموا إعلانات خلال الموسم الرمضانى الحالى محمد رمضان، حيث قدم إعلانا لمستشفى 500500.

وكان رمضان قد شارك فى رمضان الماضى بمسلسل «الأسطورة» الذى نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحا كبيرا وأعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» والقنوات الفضائية، ويعرض لمحمد فى رمضان الحالى المسلسل الإذاعى  «لا سحر ولا شعوذة» على إذاعة راديو «9090» .

 

محمد-رمضان-11
محمد-رمضان

وشارك أحمد حلمى مؤخراً فى إعلان مستشفى القلب مع الفنانة دنيا سمير غانم، حيث قدما معاً أغنية «لما القلب يدق القلب» من كلمات الشاعر «أمير طعيمة» ويخوض حلمى السباق الرمضانى بمسلسل إذاعى هو «شطة هندى» ويعرض على إذاعة «ميجا أف إم».

 

CM6PQNFF
أحمد حلمى 

وغابت منى زكى عن الدراما الرمضانية هذا العام رغم أنها كانت محققه نسبة نجاح عالية من خلال مسلسلها الذى عرض العام الماضى «أفراح إبليس»، إلا أنها شاركت فى إعلان مستشفى 500500 لعلاج السرطان بالمجان وأبهرت الجمهور باللعب مع الأطفال.

منى زكى

منى زكى

كما غابت الفنانة ليلى علوى عن الظهور فى السباق الرمضانى، وأختارت أن تظهر فى إعلان إحدى الشركات، وشاركت ليلى فى دراما رمضان العام الماضى بمسلسل «فرح ليلى» والذى نال إعجاب الكثيرين.

1380971062_ertherklhgletghoit

ليلى علوى 

وتغيب أحمد عز عن الأعمال الرمضانية منذ عده سنوات وفضل أن يشارك هذا العام فى إعلان لإحدى شركات العقارات.

واقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده فى فيلم «الكنز» الذى من المقرر أن يخوض به موسم عيد الأضحى القادم.

70483-3

كما أطلت شيرين عبدالوهاب على جمهورها، هذا العام من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، فضلا عن غنائها لتتر مسلسل  «حلاوة الدنيا» والذى حقق  نجاحاً كبيراً ، وكانت قد قدمت من قبل مسلسل «طريقى» فى رمضان.

62055-1144500

شيرين عبد الوهاب 

وشارك محمد هنيدى فى إعلان لإحدى شركات الاتصالات أيضا وظهر على الإعلان الطابع الكوميدى لهنيدى والذى أشاد به الجمهور.

يذكر أن هنيدى يشارك فى موسم عيد الفطر بفيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» والذى يعود به إلى السينما بعد غياب.

----------1-27
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر